الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معايعة تلتقي نظيرتها الاسبانية في مدريد

نشر بتاريخ: 25/01/2014 ( آخر تحديث: 25/01/2014 الساعة: 10:38 )
بيت لحم -معا - التقت رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار وعلى هامش المشاركة في معرض مدريد السياحي الدولي، بنظيرتها الاسبانية ايزابيل بوريجو كورثس، سكرتيرة الدولة الاسبانية لشؤون السياحة، وذلك بحضور كفاح عودة سفير فلسطين لدى اسبانيا وفادي الزبن السكرتير الاول في السفارة وجريس قمصية مدير مكتب الوزير.

ورحبت الوزيرة الاسبانية بالوفد الفلسطيني، معربة عن سعادتها وإعجابها بالأداء المتميز للسياحة الفلسطينية في المعرض، حيث استقطب الجناح الفلسطيني انظار واهتمام العديد من رواد ومشاركي المعرض من وكالات السياحة والسفر الاسبانية والعالمية.

بدورها، شكرت الوزيرة معايعة الجانب الاسباني على الدعم المتواصل للسياحة الفلسطينية، وخاصة تمويل مشاركة فلسطين في احد أهم واكبر معارض السياحة في العالم مشيرة إلى أن هذه المشاركة تعكس نتائج ايجابية كبيرة على السياحة الفلسطينية والاقتصاد الفلسطيني.

واكدت وزيرة السياحة والآثار على "أهمية استمرار التعاون بين الجانبين وأهمية استمرار مشاركة السياحة الفلسطينية في هذا المحفل السياحي، لتثبيت وجود فلسطين على خارطة السياحة العالمي وابراز الوجه الحضاري والسياحي لفلسطين وما تمتلكه من مقومات وتراث عريق".