السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن ثانية الجنوب: بني نعيم يتفوق على العروب

نشر بتاريخ: 25/01/2014 ( آخر تحديث: 25/01/2014 الساعة: 14:10 )
الخليل - معا - صادق الخضور وغيث غيث : في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من ثانية الجنوب(الإياب) نجح أبناء بني نعيم في الفوز على مركز شباب العروب بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة شهدت خمسة أهداف جاءت كلها في الحصّة الثانية من عمر اللقاء.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين آلت لمصلحة للعروب، لذا دخل أبناء بني نعيم المباراة وطموح رد الاعتبار وتحسين الموقع على اللائحة يراودهم.
انتهى الشوط الأول سلبيا دون أهداف، بعد أن طالت فترة جس النبض، ومع منتصف الشوط بدأ الفريقان يتبادلان الهجمات دون جدوى، وسط حضور جماهيري متوسط على ملعب الحسين بن علي.

في مطلع الشوط الثاني عمد أحمد مناصرة مدرب بني نعيم للزج بالوافد الجديد إسلام الدميري ونجح اللاعب فور نزوله في تسجيل هدف السبق، ثم تحصّل الفريق على ركلة جزاء سجل منها كابتن الفريق وليد السلال الهدف الثاني، وسرعان ما حاول العروب تقليص الفارق فكان له ما أراد عبر عرضية ملعوبة نجح رامي أيوب في التسجيل منها، قبل أن يعود نجم اللقاء محمد كريم لإعادة الفارق إلى سابق عهده، وفي حين كانت المباراة على وشك الانتهاء نجح العروب في إضافة هدف ثان من ركلة جزاء، وسجل أهداف العروب رامي أيوب، وعبدو محمد.

بهذه النتيجة رفع بني نعيم وصل بني نعيم النقطة العاشرة، ويحمل العروب الرصيد ذاته لكن فارق الأهداف لصالح العروب لتكون الأسابيع القادمة شاهدا على احتدام الصراع بينهما على وسط الترتيب، بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة التي تشهد تنافسا مثيرا على الصدارة بين 4 فرق.
|262877|