الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

واد النيص يعزز صدارته لدوري جوال للمحترفين بفوزه على وصيفه الشباب

نشر بتاريخ: 25/01/2014 ( آخر تحديث: 25/01/2014 الساعة: 14:19 )
بيت لحم – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - ضرب المتصدر واد النيص عصفورين بحجر واحد، عندما تغلب في قمة الأسبوع الثاني عشر من دوري جوال للمحترفين على وصيفه شباب الخليل بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على ستاد الخضر الدولي مساء امس الجمعة .

هدف المباراة الوحيد كان بتسديدة يسارية قوية من اللاعب الشاب حازم عبدالله قبل نهاية اللقاء ب5 دقائق، ليعزز رصيد فريقه في الصدارة ب28 نقطة ، فيما تجمد رصيد الشباب عند 21 نقطة.

وحسم شباب الظاهرية مباراته أمام هلال القدس بفوز صعب بهدف دون رد، سجله لاعبه الجديد فادي زيدان د"53"، وذلك من زمن اللقاء الذي جمعهما، على استاد دورا الدولي.

وبهذه النتيجة رفع شباب الظاهرية رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الهلال المقدسي عند النقطة 12 في المركز التاسع.

بدوره تمكن أهلي الخليل من تحقيق فوز هام خارج دياره بعد تخطيه عقبة مركز بلاطة، حين تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء ٍ أقيم على استاد نابلس.

افتتح مركز بلاطة التسجيل عن طريق لاعبه أدهم أبو رويس، قبل أن يقلب أهلي الخليل الطاولة على منافسه ويسجل ثلاثة أهداف كاملة، بدأها مجدي القاعود، وأضاف خلدون الحلمان الهدف الثاني، فيما أحرز الوافد الجديد على الأهلي فارس النجار الهدف الثالث لفريقه.

وبعد هذا الفوز رفع الأهلي الخليلي رصيده إلى النقطة 15 في المركز السابع، في حين لم يستغل بلاطه هدية واد النيص الذي تغلب على شباب الخليل، والإرتقاء إلى المركز الثاني، ليبقي على رصيده بـ20 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف شباب الخضر.