الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب أكاديمية الأقصى يغادر إلى الأردن

نشر بتاريخ: 25/01/2014 ( آخر تحديث: 25/01/2014 الساعة: 14:53 )
نابلس – معا – عبد الله بشارات : غادر يوم امس منتخب أكاديمية الاقصى الى الاردن للمشاركة في بطولة الملك عبد الله السادسة للكاراتيه التي ستقام في عمان حيث عسكر المنتخب لمدة شهر كامل للمشاركة التحضيرية لهذه البطولة وللمشاركة في بطولة دبي العالمية الثالثة للكاراتيه .

فيما تكونت البعثة المشاركة من 13 لاعب ولاعبة واحدة ورئيس البعثة مع العلم ان المشاركين هم جميعهم لاعبي اكاديمية الاقصى فيما سيشارك المدرب أمين بشارات في تحكيم البطولة وإجراء العديد من اللقاءات الرياضية .

حيث سيغادر الفريق ايضا الى دبي للمشاركة في بطولة دبي العالمي الثالثة للكاراتيه التي يقيمها النادي الاهلي بدبي اواخر الشهر الحالي والتي تعتبر المشاركة الثانية على التوالي لمنتخب أكاديمية الأقصى في هذه البطولة والتي حقق في المرة الأولى برونزية للاعب انس بشارات والتي كانت تضم أكثر من 50 دولة مشاركة .

كما شكر رئيس أكاديمية الأقصى الأستاذ أمين بشارات جميع الشركات والشخصيات والأهالي الذين قدموا الدعم المالي والمعنوي للاعبي المنتخب وخص بالذكر كل من الشركة العربية للدهانات وشركة مصنع مفروشات الخلود ومصنع بوظة الأرز وشركة محامص المسلماني وعدد من الشخصيات , وقال نتمنى أن تخطوا باقي الشركات مثل هذه الخطوة لدعم المنتخب للمشاركة في بطولات عالمية قادمة وتحقيق أفضل النتائج لفلسطين بإذن الله .

وفي اتصال هاتفي من رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الأستاذ عبد المطلب الشريف الذي قدم كل الدعم والتسهيلات للمشاركة في هذه البطولة وحث اللاعبين على احراز المراكز التي تصب دائما في مصلحة فلسطين ومصلحة رياضة الكاراتيه الفلسطينية .