الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد نقابي أردني يزور محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 12:51 )
بيت لحم- معا - قام الوفد النقابي الأردني برئاسة خالد زاهر الفناطسة رئيس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين الأردنية وعضو المجلس المركزي لاتحاد نقابات عمال الأردن و الوفد المرافق له بزيارة بيت لحم.

والتقى الوفد مع رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في المدينة محمود أبو عودة حيث أطلعهم على وضع الحركة العمالية الفلسطينية في محافظة بيت لحم و الظروف الصعبة التي نمر بها نتيجة الاحتلال.

وقدم ابو عودة الذي رافق الوفد في جولة في المدينة و كنيسة المهد قدم شرحاً مستفيضاً عن مستقبل الوضع وتطور السياحة في المحافظة.

بدوره شكر رئيس الوفد النقابي الأردني خالد زاهر الفناطسة الأخ محمود ابو عودة و نقل له تحيات عمال الأردن والاتحاد العام و أكد على موقف الأردن الثابت حكومة و شعباً بجانب الشعب الفلسطيني الشقيق حتى التحرير و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما أكد على عمق العلاقة النقابية التي تربط الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن و الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والنقابات المنضوية لهما.

الجدير بالذكر ان الوفد النقابي الأردني يقوم بزيارة الى فلسطين بدعوة من رئيس النقابة العامة لعمال النفط و المناجم و المواد المشابهة محمد جادالله وبرعاية الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.