الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي يستقبل رئيس الجمعية المتحدة للأراضي المقدسة بالولايات المتحدة

نشر بتاريخ: 26/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 15:37 )
رام الله -معا- استقبل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية اليوم، محمود زهرة رئيس الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة في الولايات المتحدة وناجح زهرة نائب رئيس مركز الجالية الفلسطينية الاميركية في شيكاغو.

وتم خلال اللقاء تقديم شرح عن اوضاع شعبنا الفلسطيني في ظل الممارسات الاسرائيلية والجهود المبذولة على صعيد عملية السلام.

كما جرى بحث اوضاع الجالية في الولايات المتحدة الاميركية وضرورة التواصل المستمر لنقل صورة الممارسات الاسرائيلية التي تتهدد حل الدولتين .

هذا واطلع عباس زكي كل من رئيس الجمعية المتحدة للأراضي المقدسة في الولايات المتحدة ونائب رئيس مركز الجالية الفلسطينية في شيكاغو على عمل مؤسستيهما .

وقدم محمود زهرة نبذة عن الجمعية التي انشئت في العام 1968 في الولايات المتحدة الامريكية والأهداف والمشاريع التي تقوم بها الجمعية لمساندة أبناء شعبنا وتعزيز صموده في ظل ما يواجهه من صلف الاحتلال ، وتبنيها ومساعدتها لعدد من الطلبة المتفوقين في الجامعات الفلسطينية ومساعدة الايتام والأسر المحتاجة.

بدوره اثنى زكي على تلك الجهود لأبناء الجالية الفلسطينية وما تقوم به في سبيل تقديم هذا الدعم المتواصل وعدا جميع ابناء الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية الى تكثيف الجهود والتضافر لمساندة شعبنا في ظل هذه الاوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة .