الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخليل يلتقي المجلس التأسيسي لأولياء الأمور في الخليل

نشر بتاريخ: 26/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 17:24 )
الخليل - معا - التقى، الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل في مكتبه، وفداً من المجلس التأسيسي لأولياء الأمور في الخليل، بهدف البحث في امكانيات دعم القطاع التعليمي في المدينة وتطويره، وبناء مدارس و غرف صفية جديدة للحد من الدوام المسائي، بحضور عدد من أعضاء مجلس بلدي الخليل.

وبعد أن رحب الدكتور الزعتري بالجميع، استمع للوفد الضيف، حيث استهل فايز دويك، احد اعضاء الوفد حديثه بثمين دور بلدية الخليل في تطوير المدينة وتوفير الخدمات المختلفة لمواطنيها، مبيناً احتياجات مجلس ولياء الامور للتعاون مع البلدية في الجانب التعليمي وتطوير بنيته التحتية من خلال بناء المدارس الجديدة وإعادة تأهيلها بعض المقام منها.
|262974|
من جانبه اشاد الدكتور الزعتري ، بفكرة وجود مجلس لأولياء الامور في المدينة، مؤكداً أهمية وجوده ومتابعته للمواضيع المدرسية وتلبية احتياجته من خلال مؤسسات المدينة المختلفة، مؤكداً على استعداد بلدية الخليل للتعاون مع المجلس وتوفير كافة ما يلزم ضمن الامكانيات المتاحة في بلدية الخليل.

واكد الدكتور الزعتري، أن بلدية الخليل تعمل على توفير أكبر قدر ممكن من المنح والأراضي لبناء مدارس جديدة في المدينة، مشدداً أن بلدي الخليل تعمل بشكل جاد على انهاء الدوام المسائي في المدينة، مبيناً اهتمامه الشخصي بالقطاع التعلمي لقناعته التامة ان الاستثمار في الانسان وهو الطريق الانجع لتنمية والازدهار في فلسطين.

وأضاف رئيس بلدية الخليل ان الخطة الاستراتيجية لبلدية الخليل تعتمد على تطوير مقدرات المدينة من خلال تحسين قطاعاتها المختلفة والعمل التكاملي والشراكة بين مؤسسات المجتمع المحلي للارتقاء بمستوى الفرد من جميع النواحي الصحية والتعليمية والاقتصادية وتعزيز مفاهيم المواطنة والحقوق والانتماء.|262975|