الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: وزارة الشباب تنظم دورة لطلاب برنامج الرائد القانوني والدبلوماسي

نشر بتاريخ: 26/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 17:43 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :نظمت الإدارة العامة للتدريب بوزارة الشباب والرياضة , زيارة ميدانية لديوان الموظفين العام بغزة , لطلاب برنامج الرائد القانوني والدبلوماسي , وذلك بحضور بلال الشاعر مدير برنامج الرائد التدريبي ,علاء محيسن المنسق العام للبرنامج .

وكان في استقبال الوفد الزائر مؤمن عبد الواحد مدير العلاقات العامة والإعلام بالديوان , والذي عبر عن ترحيبه بهذه الزيارة , ومن ثم قام بتعريف المتدربين بأقسام الديوان وتوضيح طبيعة عملها , والمهام الموكلة لها .

وانتقل بعدها الوفد للالتقاء برئيس ديوان الموظفين العام المستشار محمد عابد , والذي قدم شرحاً عن الديوان كمؤسسة حكومية فاعلة , يقع على عاتقها الكثير من المهام ، التي تساعد في نجاح العمل الحكومي ، وتخلل اللقاء إجابة المستشار عابد , على الأسئلة والاستفسارات , التي طرحها المتدربون .

من جانبه أكد بلال الشاعر مدير برنامج الرائد عن أهمية هذه الزيارات التي من شأنها أن تتيح الفرصة للمتدربين بالالتقاء بصناع القرار لمعرفة العديد من التفاصيل التي تجول بخواطرهم , وأضاف الشاعر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات , التي ينوي البرنامج تنظيمها للعديد من المؤسسات الحكومية والأهلية الفاعلة في المجتمع .