الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكرم النائب جمال الطيرواي في نابلس

نشر بتاريخ: 26/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 18:50 )
نابلس- معا - كرمت الشرطة اليوم عضو المجلس التشريعي جمال الطيراوي تقديراً لجهوده ودعمه لمؤسسة الشرطة في ترسيخ الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان التكريم جاء خلال زيارة مدير شرطة محافظة نابلس المقدم ياسر ابوحنانة الى مكتب عضو المجلس التشريعي جمال الطيراوي وبرفقته مدراء الادارات والاقسام.

ومن جانبه رحب الطيراوي بوفد الشرطة الزائر مثمناً الجهود التي تقوم بها الشرطة الفلسطينية في حفظ النظام العام وفرض سيادة القانون وحماية المواطنين وممتلكاتهم مؤكدا على سمو الرسالة التي تحملها الشرطة الفلسطينية.

مشيداً بالاستقرار الأمني الذي تتمتع محافظات الوطن بشكل عام ومحافظ نابلس بشكل خاص والذي تحقق بجهد وتعب وسهر منتسبي المؤسسة الأمنية الشرطية في المحافظة، مشدداً على أهمية التعاون بين مختلف الشركاء في المجتمع من اجل ترسيخ النظام وتحقيق أعلى مستوى من الأمن والذي يعد الركيزة الأساسية لعملية التنمية والتطوير وتحقيق الرفاهة الاجتماعي للمجتمع الفلسطيني .

وقال المقدم ابوحنانة أن هذا التكريم جاء تطبيقاً لمبدأ أساسي وتعزيزاً له وهو الشراكة المجتمعية الفعلية بين الشرطة والمجتمع، من خلال التواصل والمشاركة مع جميع فئات المجتمع المحلي والتعرف على الاحتياجات الأمنية للوصول إلى جهود موحدة في سبيل تنمية الحس الأمني للوقاية من الجريمة ومكافحتها لضمان أعلى درجات الطمأنينة والثقة ضمن خدمات مطورة وذات جودة تعتمد على حسن التواصل والتفاعل مع المواطنين.

واشار إلى أن التعاون والتنسيق والعمل المشترك بين كافة اذرع المؤسسة الأمنية والمجتمع المحلي هو صمام الأمان لترسيخ نظرية الأمن الشامل والمتكامل في وحماية المشروع الوطني الفلسطيني.