الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة والوفد المرافق بزيارة لبلدية بديا

نشر بتاريخ: 27/01/2014 ( آخر تحديث: 27/01/2014 الساعة: 12:39 )
سلفيت -معا- زار قائد الامن الوطني في محافظة سلفيت سيادة العقيد ركن رياض الطرشة يرافقه كادر العلاقات العامة في جهاز الامن الوطني بلدية بديا حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية بديا المهندس احمد واصف ابو صفية وموظفو البلدية .

وتأتي هذه الزيارة في اطار التعاون والانسجام بين قيادة المنطقة وبين كافة الهيئات المحلية وكافة المؤسسات في المحافظة كونها المؤسسة الامنية التي تعمل مع كافة المؤسسات الامنية لحماية المواطنين وحفظ الامن والنظام والحفاظ على حقوقهم وتثبيتهم على ارضهم وممتلكاتهم ضد الهجمة الاسرائيلية الشرسة التي تستهدف البشر والشجر وكافة معاني الصمود .

وتحدث العقيد ركن عن الممارسات الاسرائيلية وخاصة الاخيرة منها في وادي قانا والتي استهدفت قلع 1000 شتلة زيتون مؤكدا على ضرورة حماية المزارعين وتوفير الدعم والإمكانيات اللازمة لهم وتحت شعار هم يقلعون ونحن نزرع حتى يتمكن المزارع من الصمود على ارضه ايمانا بان قضية الأرض هي محور الصراع مع المحتل الاسرائيلي .

واعرب العقيد ركن عن سعادته وشكره للدور الكبير الذي تقوم به بلدية بديا في دعم كافة المؤسسات وتقديم كل ما يلزم لضمان استمراريتها وفعاليتها لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم وتثبيتهم على ارضهم مبديا استعداده التام للتعاون مع البلدية وتقديم الدعم للمواطنين .

بدوره شكر رئيس بلدية بديا قيادة الامن الوطني على جهودهم التي يبذلونها وعلى الخدمات التي يقدمونها للمواطنين والتعاون البناء مع كافة المؤسسات مؤكدا على استمرار بلدية بديا في النهج المعروف وهو ان تكون الحاضن والراعي والداعم لكافة المؤسسات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والخدماتية العاملة فيها وبجهود كافة المخلصين من ابناء وقيادة هذا الوطن .