الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التايكوندو يباشر تنفيذخطته لنشر اللعبة بأندية ومدارس محافظات غزة

نشر بتاريخ: 27/01/2014 ( آخر تحديث: 27/01/2014 الساعة: 17:57 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية :ضمن خطة الإتحاد الفلسطيني لنشر رياضة التايكوندو بمحافظات غزة بشكل عام والمدارس الخاصة " كمرحلة أولى " بشكل خاص ،فقد تم الاتفاق مع إدارة مدرسة الوحدة الخاصة ممثلة بالأستاذة آمال الإفرنجي والإتحاد الفلسطيني للتايكوندو ممثلا بالدكتور إيهاب إسليم عضو مجلس إدارة الإتحاد على إفساح المجال لطلبة وطالبات المدرسة لممارسة رياضة التايكوندو داخل المدرسة.

وقد جاء الاتفاق بعد العديد من اللقاءات بين الجانبين وشرح كافة جوانب الأمر وتحديد الأهداف المرجوة من ممارسة رياضة التايكوندو داخل المدرسة ،وبحضور المهندس رمزي الأفرنجي المدير الإداري كما اتفق الجانبان على أن يتم عرض الأمر على أولياء الأمور من خلال حفل توزيع شهادات نهاية الفصل الدراسي الذي أقامته المدرسة يوم السبت الماضي.
بدورها تعهدت مديرة المدرسة أ.الإفرنجي بوضع كافة إمكانياتها لإنجاح نشر هذه الرياضة في أوساط الطلاب بالمدرسة.

وقام عضو الاتحاد د. إيهاب إسليم بتقديم شرح وافي عن رياضة التايكوندو تخلله عرض مصور من خلال شاشة كبيرة تضمن : تاريخ اللعبة ، مميزاتها ، التأثير الإيجابي على شخصية الممارسين ، تطور التايكوندو في فلسطين ، الأسلوب العلمي المتبع في التدريب ،آلية التواصل بين الطاقم التدريبي وأولياء الأمور والمدرسة ، الأهداف التي تسعي المدرسة لتحقيقها ، ووسط ترحيب وتفاعل كبير من أولياء الأمور قام عدد كبير منهم بتعبئة استمارات التسجيل لأبنائهم وبناتهم واختتم اللقاء بتوزيع الشهادات على الطلبة والطالبات ووسط حضور كبير من أولياء الأمور.

وأكد إسليم أن هذا الاتفاق يعد مكسبا" كبيرا" للإتحاد خاصا" أنه جاء مع مدرسة من أفضل المدارس الخاصة بالقطاع، وأن هذه الخطوة الهامة والمميزة سيتبعها خطوات مستقبلية في سبيل نشر اللعبة .
وعلى هامش الاحتفال التقى الدكتور إيهاب إسليم مع الأستاذ إبراهيم جراد مدير المؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات وبحثا معا" إمكانية التعاون في نشر رياضة التايكوندو في القطاع واتفقا على استمرارية اللقاءات في القريب العاجل .