الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"علاء بدران " لاعب متمكن سريع وذكي وفنان

نشر بتاريخ: 27/01/2014 ( آخر تحديث: 27/01/2014 الساعة: 18:40 )
طولكرم – معا – منتصر العناني :لاعبون قليلون من يملكون الذكاء والحنكة والتمكن في المستطيل الأخضر لكن مشاهداتي في الملاعب جعلتني ارسم صورة جديدة عن وجود ووجوه لاعبين أكبر من ميسي ورونالدو ودروغبا وروني وغيرهم من العالميين لأؤكد بأن لدينا لاعبين عالميين محليين إذا فعلا ما تم إستثمارهم وإن غيابهم خسارة و لديهم القدرة على التغيير رغم قلة الإمكانات المتواضعه التي تقدم لهم في ظل ضغط غير طبيعي.

إبن ثقافي طولكرم والشاب الصغير بعمره الكبير بلعبه وفنياته ورجوليته داخل المستطيل جعل المدار لدي أن اكتب عنه كونه يملك مواصفات اللاعب قوي بقدميه وذكائه الدهي النجم والفارس علاء بدران الجديد والمتجدد للعنابي.

قد ألقى بحضوره أمام الكاميرا بقوة آدائه أمام الخصم في كشرة أخرى إضافة لما يملكه من فروسية قيادة منطقته التي خصص لحمايتها من أية إختراقات ليكون أسداً لها ويمنع بذكائه وفطنته من الخصم الوصول أو النفاذ , اللاعب والنجم علاء بدران الذي ملك زمام المبادرة في ان يكون محط أنظار المتابعين له جاء ليثبت ذاته بأنه لاعب منتمي بكل ما يملك من مهارات وفنيات برسم الإبداع وشريكا هاما في الحصانة بثلاثيته مع القشاش الكبير معاذ مصطفى وعبد الله الطبال ليكون إضافة نوعيه نحو بناء مانع من الولوج إلى الشباك من خصم دوما هذا هو تطلعه .

النجم علاء بدران ثقافي بنكهه عنابية قادر أن يقدم الكثير لفريقه في المرحلة القادمة مع أن التعادل الذي فرض نفسه أمام مؤسسة البيرة وعلى ارض ملعب الشهيد جمال غانم في أول لقاء في الأسبوع الثاني عشر من دروي جوال للمحترفين والذي إنتهى أبضا كالثلج بدون أهداف ضرب مضاجع الفوز الذي كانوا اليه يتطلعون لحصد النقاط .

نظرة النجم علاء بدران توحي بأنه سيقدم الكثير مع العنابي ويملك قدم ماسيه قادرة ان يكون لها كلمة في المرحلة المقبلة وهو صاروخ ينتظر الإنطلاق في المشاهد القادمة من الدوري .