الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيرزيت يعزز صفوفه بعباس وكامل قبل انطلاق ممتازة السلة

نشر بتاريخ: 27/01/2014 ( آخر تحديث: 27/01/2014 الساعة: 19:01 )
رام الله - معا - أعلن نادي بيرزيت لكرة السلة عن تعاقده مع النجمين إسلام عباس وعيسى كامل لتعزيز صفوف الفريق قبل خوض غمار دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة الشهر المقبل .

ووقع عباس وكامل على كشوفات الفريق في مقر نادي بيرزيت ، بحضور رئيس بلدية بيرزيت حسيب كيلة، ورئيس النادي بطرس عابد ومدرب الفريق معتز أبودية ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأبناء بلدة بيرزيت .
وأقام النادي احتفالاً مبسطاً ترحيباً باللاعبين ، وألقى عابد كلمة أشاد بها بعباس وكامل .

كما امتدح أبودية كلاً من عباس وكامل ، مشيراً إلى أن انضمامهما سيضيف خبرة كبيرة للفريق بالتزامن مع روح الشباب التي مثلت الفريق في الموسم الماضي .

ورغم أن أوساط كرة السلة وضعت بيرزيت كمرشح أكبر للفوز باللقب ، إلا أن أبودية رفض اعتبار فريقه المرشح الأبرز ، لافتاً إلى أن الأداء الجماعي هو من سيحسم البطولة وليست العناصر الفردية ، وتوقع أبودية أن يشهد الدوري هذا العام منافسة حادة بين كافة الفرق ، خاصة أن معظمها عزز صفوفه بلاعبين جدد ، لذا بات الجميع مرشحاً للفوز أو الخسارة .

يذكر أن إسلام عباس لعب لبيت ساحور في الموسم الماضي كلاعب ارتكاز وكان أبرز لاعبي الفريق دفاعياً وهجومياً ،كما لعب في الدوري الأردني ومثل منتخب النشامى في عدة استحقاقات دولية، فيما عاد عيسى كامل مؤخراً لفلسطين بعد مسيرة طويلة مع النادي الرياضي امتدت لأحد عشر عاماً ، ويجيد اللعب في مركزين "1و2" .