الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع في بلدية بيت لحم لمناقشة وضع حركة المرور في المدينة

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 01:36 )
بيت لحم- معا - دائرة العلاقات العامة والاعلام- بحثت رئيس بلدية بيت لحم أ. فيرا بابون والرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور م. محمد جردات وضع حركة السير في مدينة بيت لحم خلال اجتماع عُقِدَ يوم الاثنين في دار البلدية، شارك فيه م. عصام جحا نائب رئيس بلدية بيت لحم وأعضاء مجلس بلدية بيت لحم السادة خليل المعطي ونادر عزيزة وجورج حزبون محمد حمدان و م. جمال سرّاحين من المجلس الأعلى للمرور ومهند الشريف عن مديرية النقل مراقب المرور والرائد أيمن ابراهيم عن شرطة المرور وصالح صبح ممثل لجنة السير في محافظة بيت لحم وأنطون مرقص مدير عام بلدية بيت لحم وحسام عطاللله ق.أ.مدير دائرة الهندسة.

حيث ناقش الاجتماع وضع حركة السير والمرور في مدينة بيت لحم وسبل وآليات التخفيف من ضغط السير في المدينة وتخصيص مواقف للسيارات الخاصة والمركبات العمومية، وايجاد محطة مركزية للمنطقة الجنوبية والغربية في مدينة بيت لحم.

ودللت بابون الى أهمية بحث هذا الموضوع خاصة وأن بلدية بيت لحم تقوم حالياً على اعداد المخطط الهيكلي ووضع خطة مرورية لمدينة بيت لحم، حيث يُعتبر هذا الموضوع من الأمور الطارئة الواجب معالجتها.

بدوره شدد جرادات على أهمية التنسيق مع المجلس الأعلى للمرور عند وضع أية مطبات أو قطع اسفلت في الشارع الرئيسي في المدينة.

وقد تمّ تشكيل لجنة تتكون من بلدية بيت لحم ومحافظة بيت لحم وشرطة المرور والمجلس الأعلى للمرور لدراسة أمور السير في المدينة والتخفيف من أزمة السير فيها وايجاد الحلول المناسبة لأمور النقل والسير في المدينة.