السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بولسا دانورا" تملك قدرات خارقة وتجني ملايين الشواقل

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 15:58 )
بيت لحم- خاص معا - "يكشفون المستور ويعالجون الناس مقابل ملايين الشواكل، ويدرسون التوراة لعشرات الاعوام وآخرون يكتشفون بالصدفة أن الحجاب مكشوف عنهم" هي قليل من تفاصيل رصدها تقرير جديد للتلفزيون الاسرائيلي عن حياة الحاخامات في اسرائيل.

برنامج "جولة في الصحافة العبرية" الذي يبث عبر فضائية معا قدم مؤخرا تقريرا مصورا للقناة العاشرة الاسرائيلية يظهر مجموعة من الحاخامات الذين يطلق عليهم "البولسا دانورا" أي "المكشوف عنهم الحجاب"، وهم (بابا تراكتور، وأبو اللبن، أبو العدس) وجميعهم يدعون امتلاكهم لقدرات خارقة.

ففي أحدى المستوطنات الاسرائيلية القريبة من غزة، كان يهودي يقود جراره الزراعي "التراكتور" فاكتشف أنه "مكشوف عنه الحجاب" ويعرف ما يدور في السماء فترك جراره الزراعي وعمل كحاخام، يحل مشاكل الناس ويجني منهم ملايين الشواكل.
|263196* الحاخام "بابا تراكتور"|
وقال الحاخام أراف نير "بابا تراكتور" "إنك تحتاج لعدة أعوام حتى يصبح مكشوف عنك الحجاب وليس من السهل على أي شخص فهم ذلك، وفي اسرائيل يخاف العلمانيون من الحاخامات أن يضربوهم باللعنة أو بالعين فيقضوا عليهم".

وبين مراسل التلفزيون الاسرائيلي "أن هؤلاء الحاخامات يدرسون عشرات السنوات ويخلطون الاساطير بـ"الهبل" فلا تصدقوا من يقول لكم أنه يحرك النجوم ولكن هناك من اشاعوا بأنهم مكشوف عنهم الحجاب فذهبنا الى تل ابيب والقدس لنعرف هؤلاء الاشخاص الذين يؤمن الناس بهم".

وتابع المراسل "نزل الحاخام أراف نير عن جراره الزراعي بعد أن اكتشف في عيونه أنه "مكشوف عنه الحجاب" ودخل وزق نفسه بين كبار الحاخامات وأصبح له مقام وشأن".

وقال "بابا تراكتور" إنه لم يستخدم كل قدراته وقوته في تحريك الغيوم، وانه يرى ويسمع ما الخير وما الشر.

وأضاف "يسألوني السؤال وأنا اغمض عينيي فتبلغني الروح القدس بالإجابات، إضافة إلى ذلك استطيع أن ارى كل شي، اشباح وينابيع مياه تحت الارض وأيضا اشفي المرضى".

مراسل التلفزيون الاسرائيلي انتقل ليتحدث الى حاخام آخر وهو "أبو اللبن" المكشوف عنه الحجاب والذي تحول من تاجر إلى حلاّل العقد والمشاكل وإلى عمل الاحاجي والحجاب في حفلات خاصة يقوم بها.
|263198* الحاخام "أبو اللبن"|
ويضيف المراسل "هؤلاء الحاخامات اقنعوا اليهود أن الدين يستطيع أن يشفي ما لا يقدر عليه العلم وتدخلوا في كشف المواهب وفي الافراح والطلاق، تدخلوا في كل شيء بحياة الناس ولهم ملايين الاتباع ".

وفيما يتعلق بالحاخام الثالث يعقوب والملقب بـ"أبو العدس" يقول المراسل إنه يخرج ويدخل العفاريت ويشفي المرضى.

وأشار إلى أنه تفوق على جميع اليهود والحاخامات المكشوف عنهم الحجاب ودائما ما يكون مشغولا بالاتصال مع السماء، وفي صباح كل يوم يبكي بحرقة ويلبس لباس الدين ويبكي من كل قلبه لله.|263197* الحاخام "أبو العدس"|