الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الأبنية والمشاريع في وزارة التربية والتعليم يزور نابلس

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 11:44 )
نابلس -معا - زار المهندس فواز مجاهد مدير عام الأبنية و المشاريع في وزارة التربية و التعليم يرافقه المهندس فخري الصفدي مدير الأبنية في الوزارة و المهندس عبد السلام أبو زهرة مدير خدمات الأبنية مديرية التربية والتعليم في نابلس.

والتقى د.محمد عواد مدير التربية و التعليم في نابلس واستمع منه إلى شرح مفصل حول احتياجات المديرية من الأبنية المدرسية والحاجة الملحة لبناء مبنى للمديرية يضم كافة أقسام المديرية المنتشرة والموزعة في ثلاث مناطق متباعدة ومترامية الأطراف، مما سيؤدي إلى انجاز العمل بصورة أفضل.
ووعد م.مجاهد بتحقيق هذه الرغبة في القريب العاجل إذا توفرت قطعة ارض مناسبة، حيث أكد أن الوزارة ساهمت بما قيمته 13 مليون دولار في السنوات الثلاث الأخيرة في البناء المدرسي.

هذا وقام الوفد المرافق له ومدير التربية بزيارات ميدانية إلى المدارس حديثة البناء ومشاريع قيد الإنشاء هذا و قام الوفد المرافق له ومدير التربية بزيارات ميدانية إلى المدارس حديثة البناء ومشاريع قيد الإنشاء واطلع الوفد على الأبنية و مرافقها و الأرض المقترحة من بلدية نابلس لبناء مبنى للمديرية يضم جميع مرافقها كما قام الوفد بزيارة مشروع بناء مدرسة جواهر لال نهرو في منطقة عصيرة الشمالية وهي بتبرع و دعم من الحكومة الهندية، و مدرسة الجبل الشمالي و مدرسة لطفية الصيفي و مدرسة قرمان و جميع مدارس كفر قليل.