الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النادي البيئي العلمي يعقد اجتماعه الاول في الخليل

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 11:23 )
الخليل - معا - أفادت أمينة سر النادي البيئي العلمي "شهد زاهدة" أنه عقد الاجتماع الأول "للنادي البيئي العلمي"في جمعية البيوت السعيدة بحضور اللجنة التأسيسة للنادي المكونة من طالبات جامعيات.

وفي بداية الاجتماع رحبت كفاح الجعبري مديرة الجمعية بالحضور شاكرة لهم مبادرتهم المميزة والتي من شأنها خدمة أهداف الجمعية لتنمية ثقافة الأسرة ،وتم خلال الاجتماع مناقشة أهداف النادي والأنشطة التي يمكن القيام بها ،و إجراء انتخابات لتحديد منصب الرئيسة وأمينة السر،وتم الاتفاق على القيام بأول نشاط للنادي البيئي الخميس القادم 30/1/2014 مع أطفال جمعية البيوت السعيدة.

وصرحت ربى التميمي رئيسة الهيئة الادارية بجمعية البيوت السعيدة للتنمية والثقافة أن هذا النشاط هو بداية لسلسلة أنشطة ثقافية وعلمية ستقوم بها الجمعية بهدف تنمية الأسرة المحلية ثقافيا وعلميا من خلال استهداف طلبة المدارس وطلبة الجامعات المحلية.

ومن الجدير ذكره أن هذا الاجتماع عقد بناء على توصيات ورشة "بيئة فلسطين" التي عقدت بتاريخ 19/1/2014 في مقر جمعية البيوت السعيدة للتنمية والثقافة باشراف نخبة من المتخصصين في مجال البيئة :الدكتور عايد غالب من جامعة الخليل،الأستاذ أسامة الجعبة ناشط بيئي،الأستاذ عماد البابا من سلطة جودة البيئة" .