الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تل أبيب: شرطي سري يوقع بـ20 تاجر مخدرات وأسلحة

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 12:31 )
تل أبيب يافا - معا - أوقع شرطي سري في شرطة اسرائيل بتل أبيب بـ20 تاجر مخدرات، نصفهم من مدينة يافا. وهذا العميل السري الثاني الذي يتم الكشف عنه هذا الصباح، حيث كان تمّ الكشف عن عميل آخر عمل في منطقة بئر السبع في الجنوب.

وكان العميل السري عمل خلال العام الأخير بالقرب من مشتبه بهم بالإتجار بالمخدرات والممتلكات المسروقة، بالإضافة إلى الأسلحة. وقد تم فجر اليوم الثلاثاء الكشف عن عمل الوكيل والانتقال من المرحلة السرية إلى العلنية التي بدأت صباح اليوم مع قيام قوات شرطية معززة بمداهمة منازل المشتبهين وضبط خلالها أنواع مختلفة من المخدرات تضمنت مادة الكوكايين والمريحوانا بكميات تجارية وممتلكات مختلفة قيّمة التي تضمنت كمية كبيرة من المجوهرات والصيغة المشتبه بأنها مسروقة مع ضبط مبالغ نقدية وصلت إلى مئات آلاف الشواقل ومركبات مختلفة تابعة للمشتبهين.

هذا وكان العميل السري قد قام خلال فتره تفعيله بعقد العشرات من صفقات شراء المخدرات والأسلحة وبحيث تمّ بناء على البينات والأدلة والتصوير اعتقال 20 مشتبه بهم، نصفهم من اليهود سكان منطقة دان تل أبيب بينما النصف الآخر من العرب سكان يافا.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّه من المزمع تمديد اعتقالهم اليوم في محكمة الصلح في تل أبيب.