الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الجنوب تجري امتحان كتابي لطالبي التوظيف

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 16:34 )
الخليل- معا - عقدت شركة كهرباء الجنوب يوم الأحد، امتحان كتابي لما مجموعه 80 من فنيي الكهرباء الذين تقدموا بطلبات توظيف لوظيفة فني كهرباء للعمل على مشروع حماية الايرادات ومحاربة الفاقد. وقد عقد الامتحان في قاعة اجتماعات بلدية حلحول بإشراف لجنة خاصة من الشركة.

وقال باسل القاضي مدير عام الشركة بهذه المناسبة أن الشركة تحرص دائما علي استيعاب كفاءات فنية شابة لتعزيز طواقمها الفنية العاملة التي تصل الليل بالنهار من اجل راحة المواطنين وتوفير خدمة كهرباء متواصلة وذات جودة عالية.

كما وأكد أن الشركة تدعم في هذه الخطوة الخطه الوطنية الهادفة الى الحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل للشباب.

ويهدف المشروع الى الحد من السرقات وزيادة التحصيلات عن طريق تشكيل فرق فنية تعمل على تفتيش وتفقد اشتراكات الكهرباء بشكل دوري.

وأوضح القاضي أن الشركة ستحرص على تكليف طاقم فني خاص مؤهل ولديه الخبرة الكافية لإنجاز مهمة تدريب وتأهيل الفنيين الجدد، وتمني التوفيق والنجاح للمتقدمين للامتحان.

ووجه مدير عام الشركة شكره وتقديره إلى رئيس وإدارة بلدية حلحول والعاملين فيها على استضافتهم للامتحان وتعاونهم الكبير من أجل توفير الراحة والظروف الملائمة للمتقدمين للاختبار.

يذكر بأن من سيجتاز الامتحان من المتقدمين سيخضع لمقابلات شخصية وامتحانات عملية ليتم بعد ذلك تعيين العدد المطلوب ممن اجتازوا مراحل الاختبارات المطلوبة وإلحاقهم بالطواقم الفنية المختصة لتأهيلهم قبل انخراطهم بالعمل الفعلي.