الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل وفدا من جمعية عنبتا النسائية

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 15:19 )
طولكرم -معا - التقى محافظ طولكرم اللواء د.عبد الله كميل وفدا من جمعية عنبتا النسائية اللواتي قدمن لتهنئته بمناسبة توليه منصبه الجديد محافظا لطولكرم.

وأكد د.كميل على الدور الريادي والقيادي الذي تلعبه المرأة في تربية الأجيال ليكونوا بناة المستقبل ، مشيرا الى أن المرأة الفلسطينية تتميز في عطائها وإخلاصها في العمل وانتمائها الوطني وصدقها لا سيما وأنها كانت دائما في الطليعة فهي فعالة ومؤثرة في كافة الميادين والجوانب، منوها إلى أن بلدة عنبتا تتمتع بسمة تاريخية وهي من البلدات التي خرج منها العديد من العلماء والمثقفين و النساء اللواتي سطرن أعظم الإنجازات والإبداعات في تاريخ القضية الفلسطينية.

وأكد أن الجمعيات الخيرية هي من سلم الأولويات والاهتمامات لما لها من دور إجتماعي وهذا يتطلب إعادة دراسة واقع الجمعيات والمؤسسات التي لديها طابع خيري ومن هنا نوجه دعوة لتنظيم ورشة تضم جميع الجمعيات والمؤسسات ذات العلاقة لدراسة واقع الجمعيات والآفاق.

وشدد على ضرورة التكاتف والتعاون بين جميع القطاعات والمؤسسات الرسمية والاهلية والمجتمع المدني والالتفاف حول القيادة الفلسطينية لتحقيق الوحدة الوطنية التي تخدم جميع الفلسطينيين.

واعطت رئيسة الجمعية عطاف القبج نبذة عن الجمعية كجمعية خيرية غير ربحية تعمل على تطوير المرأة والعناية بها ثقافيا وصحيا والعناية والطفل ومشروع كفالة الأيتام ورعاية المسنين والعديد من المشاريع ومنها مشروع بيت النساء في البلدة وغيرها الكثير .