الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة تدريبية ضمن الحملة التوعوية لمشروع تسوية أراضي دورا

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 16:38 )
الخليل- معا - افتتحت جامعة القدس المفتوحة- فرع دورا، دورة تدريبية استهدفت 40 طالبًا وطالبة سيشاركون في حملة توعية أهالي المنطقة المستهدفة في المرحلة الثانية للمشروع، والذي يشرف على تنفيذه مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعة، بعد نجاح الجامعة في تنفيذ المرحلة الأولى من هذا المشروع.

وفي بداية الدورة، رحب أ. خالد العواودة منسق العلاقات العامة في الفرع بالحضور، وتحدث عن تجربة الطلبة الذين شاركوا في المرحلة الأولى من المشروع وعن بعض الإخفاقات وعن كثير من النجاحات، وحث الطلبة على نقل صورة مشرقة عن جامعتهم أمام المجتمع المحلي.

وتطرق أ. محمود حوامدة مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع أمام المتدربين إلى اهتمام رئاسة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو في هذا المشروع ودور الجامعة المميز في تقديم الخدمة للمجتمع عن طريق جلب ورعاية مشاريع مثل هذا المشروع لأهميته ومردوده الإيجابي على المصلحة العامة والمصلحة الوطنية من إثبات ملكية للأراضي والصمود أمام الاستيطان.

من جانبه، قدم أ. اشرف الصغير منسق الحملة النصائح للمتدربين وبعض المهارات التي يجب أن يتحلى بها المعرف والخاصة بهم أثناء ممارستهم للتوعية.

كما زار وفد رفيع المستوى من البنك الدولي والحكومة الفنلندية الممولة للمشروع ومن سلطة الأراضي الفلسطينية فرع دورا، واطلع على مجريات الدورة التدريبية التي تعقد فيه.