السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية يعقد اجتماعا حول الزيت

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 16:51 )
رام الله- معا - قام اتحاد الجمعيات التعاونيه الزراعية بعقد اجتماع للجمعيات المنتجه للزيت بهدف ترتيب اليه العمل وجدوله الكميات والاستحقاقات للجمعيات وقد تم الاتفاق على الية واضحة تضمن حقوق الجمعيات والتزاماتها وتم على هامش اللقاء مناقشة الية العمل التسويقي وتطويرها ضمن الاصول النموذجيه المتعلقه بالتصدير واجراءاتها.

وقد حضر اللقاء الجمعيات التعاونيه، وقد ادار اللقاء سمير المصري رئيس الاتحاد وتحدث عن افاق التسويق المستقبليه والتي يجب ان تخضع لمعايير واضحه من قبل الجمعيات المورده للزيت او ايه بضائع اخري ومن قبل الاداره التسويقيه في الاتحاد. وضرورة ضمان الحقوق مهمه جدا ويجب ان يشهد التعامل لاسس واضحه تشمل على اتفاقيات وضمان الدفع والالتزام.

وقد تم تكليف السيد قتيبه عنيم في دائرة التسويق بالتواصل مع لاجمعيات المنتجه لمختلف المنتجات الزراعيه لمتابعة ترتيب الدفعات للزيت الذي تم تسويقه لموسم 2013 و كذلك حصر مبدئي لمختلف المنتجات الزراعية الاخرى التي يسعى الاتحاد للعمل على تسويقها ضمن اتفاقيات دولية مبنية على الاسس والمعايير الواضحة وبضمان كفيله بدعم المنتج الزراعي الفلسطيني المؤهل لدخول الاسواق الخارجية.

كما تم التركيز على البدأ بالتحضير لتفعيل نقاط البيع المحلية لمختلف المنتجات والتي تشمل كل من مراكز محافظات نابلس والخليل ورام الله ووقد عرج رئيس الاتحاد على بعض الاخطاء التي شابت عملية تسويق الزيت لموسم 2013 وحث الاعضاء على تفادي تكرارها في المستقبل.