الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الووشو كونغ – فو يواصل تحضيراته لإقامة بطولة" فلسطين العامة"

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 20:01 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية: واصل الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ – فو تحضيراته لإقامة بطولة فلسطين العامة للعبة والمقررة على صالة نادي خدمات رفح لأندية المحافظات الجنوبية, وبمشاركة حوالي 15 ناديا ومؤسسة وهيئة رياضية, وتضم عددا كبيرا من منتسبي اللعبة في محافظات غزة.
وتقام فعاليات البطولة في وقت متزامن وبتنسيق مشترك في محافظات شطري الوطن وعلى مدار يومي الخميس والجمعة 30 و31 يناير الجاري.

وقال حسن السوسي عضو الاتحاد والمنسق العام للبطولة:"إن الفعاليات ستبدأ صباح الأربعاء بإقامة الميزان الخاص بأوزان اللاعبين, وفئاتهم وإجراء عملية القرعة بمدينة غزة ,ثم تنطلق تصفيات البطولة صباح الخميس اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء ,على أن تستكمل نهائيات البطولة مساء يوم الجمعة بنفس النادي.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد عقدت اجتماعا وخصص لدراسة الأمور الخاصة بكيفية العمل على تحكيم البطولة.

وتابع السوسي أن هذه البطولة والتي تعد الأولى ضمن أجندة وخطة الاتحاد للموسم الجاري 2014 .وتابع : بأنه متفائل من الروح المعنوية التي يتمتع بها حكام الإتحاد واستعدادهم الكامل لتحكيم هذه البطولة الأولى من نوعها حيث أن البطولة ستنطلق في وقت متزامن بين شطري الوطن و تعتبر أول بطولة عامة لشطري الوطن .

بدوره صرح رئيس لجنة الحكام محمد عبد الفتاح بكر بأن الحكام باتوا جاهزين لتحكيم فعاليات البطولة ,كما سيتم عقد دورة صقل للحكام صباح يومي الأربعاء والخميس قبيل انطلاقها.

وقد تكونت لجنة الحكام المعتمدين من كل من رئيس اللجنة أ. محمد عبد الفتاح بكر.معتز بشير دلول. خليل محمود الشيخ عيد.إبراهيم محمود معروف . حلمي أحمد مطر .إياد محمد السوسي.أمير منذر المصري .سامح عبد الرحيم البطش . أحمد نعيم القوقا . حسام محمد عمارة .محمد رزق زغرة. رائد النجار.