الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الهلال على الأمعري وبلاطة على العميد وتعادل المكبر والثقافي

نشر بتاريخ: 29/01/2014 ( آخر تحديث: 29/01/2014 الساعة: 17:29 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – حقق فريق هلال القدس فوزا ً ثمينا ً على مضيفه مركز الأمعري بنتجية هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، لحساب الدور ربع النهائي لبطولة كأس فلسطين.

تقدم هلال القدس بعد مرور 10 دقائق على بداية اللقاء عن طريق لاعبه عمر المسارعي، وأدرك محمد عصفور التعادل للأمعري في الدقيقة "60" ، إلا أن إياد أبوغرقود مهاجم الهلال خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة "82" بكرة رأسية.

بدوره عاد مركز بلاطة بفوزٍ هام من أرض منافسه شباب الخليل، بعد أن تغلب عليه بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الحسين، لحساب ذات الدور.
|263427|
إفتتح اللاعب لؤي نصار النتيجة لبلاطة في الدقيقة "7"، فيما أضاف اللاعب محمود أبو وردة الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة"23".

وعلى استاد الخضر، خطف ثقافي طولكرم تعادلا ً ثمينا ً من مضيفه جبل المكبر، بعد أنهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بادر شباب الخضر بافتتاح التسجيل عن طريق لاعبه أحمد علان في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، قبل أن يخطف اللاعب محمد نديم هدف التعادل للثقافي عند الدقيقة "63" من زمن اللقاء.