الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنظم ندوة حول المخدرات ودور الاباء والامهات في مقاومتها بنابلس

نشر بتاريخ: 29/01/2014 ( آخر تحديث: 29/01/2014 الساعة: 22:20 )
نابلس- معا - نظمت اليوم الشرطة ندوة تثقيفية بعنوان خطر المخدرات على المجتمع ودور الاباء والامهات في مقاومتها بالتعاون مع مركز حواء الثقافي بنابلس.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الندوة نظمت من قبل مركز حواء الثقافي من أجل تعريف الاهالي والمواطنين بالاثار السلبية التي تسببها المخدرات وكيفية الوقاية منها ودور المجتمع في التصدي لتلك الافة الخطيرة.

وحضر الندوة مدير فرع شرطة مكافحة المخدرات بنابلس الرائد شحاده عامر والملازم اول نهاد عليمي مسؤول قسم التوعيه والارشاد في شرطة مكافحة نابلس والدكتور اياد عثمان رئيس مجلس ادارة جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات، والدكتور محمد بشارات خبير التنميه البشريه حيث ادارت الحوار الاخصائية الاجتماعية رنده قادري بحضور عدد من اولياء الامور والامهات.

وفي بداية الندوة رحبت غادة عبد الهادي مسؤولة المركز بالحضور مقدمة الشكر والتقدير لشرطة المحافظة على جهودها في التصدي ومحاربة افة المخدرات ودورها في رفع مستوى الوعي بين مختلف شرائح المجتمع بأهم وأخطر المشاكل التي تؤثر على المجتمع.

وتحدث الرائد شحاده خلال الندوة عن أن آفة المخدرات واثاره السلبية واسباب انتشارها بين افراد المجتمع وخاصة بين اوساط الشباب موضحا دور شرطة مكافحة المخدرات في مكافحة هذه الآفة التي تفتك بالمجتمعات وتهدد الأجيال المقبلة.

وتحدث الدكتور عثمان عن دور الاهالي في مراقبه ومتابعة ابنائهم حتى لا يقعوا ضحية تلك الافة المدمرة لعقول الشباب مؤكدا على تعزيز دورة مختلف مؤسسات المجتمع في مكافحة هذه الافة التي تهدد المجتمع وخاصة الشباب. وقدم الملازم عليمي بعرض عن انواع المخدرات وأكثرها انتشارا في الوطن.

وفي نهاية الندوة طرحت الاسئلة والاستفسارات من قبل المشاركين في الندوة والتي اجاب عليها الرائد شحادة.

وتم خلال اللقاء تقديم الشكر والتقدير من قبل الجمعية للرائد شحاده والملازم عليمي على جهودهم في محاربة هذه الافه.