الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع 42 مشروعا ضمن مشاريع مديرية الشؤون الاجتماعية في نابلس

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 10:33 )
نابلس- معا - قامت مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة نابلس بتوزيع 42 مشروعا صغيرا ضمن مشروع التمكين العائلات المحرومة اقتصادياَ DEEP، بالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية، جمعية الهيدرولوجيين وجمعية مدرسة الأمهات.

شملت هذه مشاريع التمكين الاقتصادي عدة مشاريع مثل:- مشاريع تربية الأغنام، مشاريع تأجير مواد بناء، محل ألمنيوم، محل بيع تمديدات الكهربائية، مشاريع خياطة، مشروع شراء سيارة نقل تجاري، مشروع بقاله، مشروع مخبر على الحطب وطبخ، جاروشة نايلون، مشروع مطعم و عدة طبخ للأعراس، مشروع مطعم فلافل.

والذي استهدف تسع تجمعات سكانية من ضمنها :عسكر ، بيتا، بيت امرين ،روجيب , بيت فوريك ، قبلان , طلوزة ,ياصيد حيث استفاد ما يقارب 42 عائلة من هذه المشاريع.

وأفادت السيدة رنا المصري مديرة مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة نابلس، بان مثل هذه الأنشطة والمشاريع تساهم بشكل كبير بتطوير وتحسين إنتاجية الأفراد و بناء مصدر دائم للدخل لهذه العائلات.

وقد أشاد المواطن عبد الله ياسين بالمشروع الذي حصل عليه، وهو عبارة عن مشروع تربية أغنام، حيث من المتوقع أن يقوم بإنتاج الألبان والاستفادة من هذا المشروع للمساعدة في تمكين الأسرة اقتصاديا.