الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه ويحاضر عن دوره في رفع المعنوية

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 11:55 )
نابلس- معا - التقى المقدم ماجد مشعطي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي المركز الاجتماعي وقدم شرحا وتعريفا بهيئة التوجيه السياسي والوطني ومهامها ودورها في نشر الوعي الوطني والقانوني وتشبيك العلاقات بين المؤسسة الامنية والمجتمع المدني، اضافة الى دور التوجيه السياسي في رفع الروح المعنوية وتعزيز الثقة والقناعة الداخلية بالوطن والارض والمجتمع والقانون والجيش والقائد، واشار ان النصر والنجاح يصنع اولاً في قلوب الرجال وعقولهم قبل ان يتحقق في الميدان ومجال العمل.

وحاضر الرائد نائل زيد لضباط وافراد العلمليات المشتركة في محافظة نابلس، وتحدث عن الانضباط والالتزام باللوئح العسكرية الداخلية وبتعليمات القيادة، وتطرق الى ضرورة الحفاظ على سرية العمل وعدم الثرثرة في المعلومات الامنية.

وبدوره حاضر الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس لمنتسبي الارتباط، وتحدث عن التعاون في البر والتقوى وعمل الخير ومساعدة المحتاجين والفقراء وكبار السن والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان نواف عايدي قد التقى بمنتسبي الامداد والتجهيز ، وتحدث عن الهجمة الاستيطانية الشرسة والممنهجة والمدعومة من قبل حكومة اليمين الاسرائيلي والتي تهدف الى ضرب صمود المواطن الفلسطيني على ارضه.

ومن جهتهم التقى كل من مهند أبو غريب وامجد الجاغوب بضباط وافراد مركز شرطة عوريف وتحدثا عن اهمية التعاون مع المواطنين والتواصل معهم من خلال الزيارت المتبادلة والمشاركة في المناسبات المختلفة.

والتقى منال حامد بأعضاء مجلس قروي سالم، وتحدث عن ضرورة تعزيز الشراكة مع المواطنين من خلال اشراك الاهالي في التخطيط وتطوير الخدمات في القرية.