الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العورتاني ونايفة يلتقيان محافظ طولكرم اللواء كميل

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 13:23 )
طولكرم- معا - استقبل محافظ طولكرم اللواء د. عبدالله كميل في مكتبه الخبير الدولي في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي لبرامج التعليم العالي أ. د. عدنان نايفة بحضور عضو التشريعي د. سهام ثابت ورئيس جامعة فلسطين التقنية " خضوري" د. مروان عورتاني ومديري الداخلية والحكم المحلي في طولكرم بهجت الجيوسي و م. خالد اشتية والإعلامي معين شديد مراسل إذاعة وتلفزيون فلسطين.

وخلال اللقاء عبر اللواء د. عبدالله كميل عن فخره واعتزازه بوجود شخصية أكاديمية نالت شهرة واسعة على مستوى العالم مثل أ. د. نايفة والذي يعتبر رمزا ومثالا للتفوق والإبداع لكل محبي فلسطين معتبرا الاستفادة من خبراته سيشكل قوة دفع في المجال الأكاديمي والنهوض بالواقع التعليمي في فلسطين عامة وفي جامعة فلسطين التقنية " خضوري " خاصة كونها تعتبر من الجامعات المتميزه ولعبت دورا كبيرا في مجال ارتباط الإنسان بأرضه منذ ان كانت مدرسة زراعية لتصبح لاحقا جامعة لها اسمها وشهرتها وشهادتها معترف بها دوليا.

ودعا المحافظ إلى عقد ورشة تضم جميع الكفاءات الفاعلة والطاقات الموجودة للتحضير لعقد مؤتمر تحت مظلة التنمية الإستراتيجية ويقوم على محورين الأول الصعيد العلمي والثقافي والثاني اقتصادي استثماري يكون استكمالا لمؤتمر التنمية الذي احتضنته مدينة طولكرم العام 2012.

وأعرب أ. د. نايفة عن سعادته بلقاء عطوفة المحافظ وبوجوده بين أبناء بلده ووطنه الذي يحب مبديا استعداده الكامل للعمل كمتطوع من اجل رفعة شأن جامعة فلسطين التقنية "خضوري" والعمل على شهرتها وتطورها من خلال تقديم كافة خبراته التي اكتسبها في مشواره الطويل بالعمل في جامعات في كثير من دول العالم مطالبا الجميع بدعم الجامعة لوجستيا وماديا وسياسيا.