الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تسلم الآت خياطة لعشر مستفيدات ضمن مشروع الاتصالات

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 16:00 )
سلفيت -معا - سلمت دائرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت، اليوم ، 10 ماكنات خياطة لعشر مستفيدات، بحضور مديرة الدائرة ميسون عثمان، وذلك ضمن مشروع نفذته مجموعة الاتصالات الفلسطينية بالتعاون مع المحافظة، لتمكين النساء اقتصاديا واجتماعيا.

ونقلت عثمان تحيات ومباركة محافظ سلفيت عصام ابو بكر للحاضرات، مؤكدة دعم محافظة سلفيت ومحافظها للمرأة الفلسطينية ومساندتها في مختلف القطاعات، والعمل على تمكينها اقتصاديا واجتماعيا، وتعزيز دورها في شراكتها للرجل في عملية التنمية المجتمعية واعالة اسرهن.

وتوجهت عثمان بالشكر لمجموعة الاتصالات الفلسطينية لدعمها المرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت، وبينت انه تم تقديم الماكنات لمن تميزن في فنون الخياطة والتفصيل حسب تقييم المدربة لمن التحقن في دورات الخياطة المنفذة سابقا، وذلك بكل شفافية، متمنية استدامة واستمرارية تنفيذ مثل هذه المشاريع في المستقبل.

واعربت المستفيدات من المشروع عن شكرهن وتقديرهن لكل من محافظة سلفيت ومحافظها ولمجموعة الاتصالات الفلسطينية على هذه اللفتة الكريمة والدعم المتواصل.

جدير بالذكر ان المشروع استهدف اكثر من 45 متدربة من جميع بلدات وقرى محافظة سلفيت وقد تلقين التدريب في فنون الخياطة والقش والقرطل.