الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من شركة شنايدر العالمية يزور مركز التدريب التابع لكهرباء القدس

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 16:37 )
اريحا -معا- استقبل المهندس هاني غوشة مسؤول ملف الطاقة الشمسية في شركة كهرباء محافظة القدس اليوم في مركز التدريب التابع لكهرباء القدس بمدينة أريحا، وفداً من شركة شنايدر الكتريك الفرنسية العالمية المختصة في إدارة الطاقة - فرع الشرق الاوسط ضم نائب الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر الكتريك جيل فيرموت ومدير جمعية شنايدر باتريسا بن سينا ممثل شركة شنايدر الكتريك المهندس إبراهيم شهوان، وبحضور زكي الأفغاني مدير المركز.

وأكد غوشة أن الزيارة تهدف إلى بحث سبل التعاون المشترك ما بين المركز وشركة شنايدر في مجال أجهزة الضغط العالي، وأجهزة التحكم، والطاقة الشمسية، والالكترونيات، بما يشمل التدريب وتوريد أجهزة تعلمية، حيث وعد الوفد الزائر بتقديم الدعم اللازم فنياً للنهوض بالمركز، هذا بالإضافة إلى تقديم الخبرات اللازمة في مجال التدريب.

وقدم الأفغاني نبذة عن تاريخ نشأة شركة كهرباء محافظة القدس وخدماتها، كما قام الوفد بجولة للتعرف على مرافق المركز والتي شملت المختبرات والمشاغل والساحات التدريبية، إضافة إلى مختبر الطاقة الشمسية وقاعات التدريب والتعرف على مختبر الإلكترونيات ونشاطاته.

وعبر الوفد الزائر عن إعجابه لما شاهده من تطور وتقدم تكنولوجي وخبرات هامة في شركة كهرباء محافظة القدس، مثمنين الجهود التي تبذلها كهرباء القدس ومركز التدريب لخدمة طلبة الجامعات والفنيين عبر توفير الوقت والجهد للتدريب.