السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" المدهون" يتوج المشهراوي ببطولة القطاع للبلياردو والسنوكر

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 18:17 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :توج الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة اللاعب محمد المشهرواي ببطولة البلياردو والسنوكر , والتي نظمها اتحاد اللعبة بمدينة رينبو الترفيهية , برعاية شركة أبناء أحمد القدوة للأجهزة الخلوية , بحضور أحمد محيسن مدير عام وزارة الشباب والرياضة , وعماد مقداد نائب رئيس اتحاد اللعبة , وسعدي القدوة مدير عام شركة القدوة , ولفيف من الشخصيات الرياضية وجماهير اللعبة .

الدكتور محمد المدهون دعا الأندية والاتحاد للاهتمام باللعبة , والعمل على نشرها , من خلال توفير طاولة في الأندية الرياضية , من أجل تغيير الصورة الذهنية عن هذه اللعبة , والتي أدت لضياع الأهداف التي بنيت عليها.

وأضاف المدهون أن هذه اللعبة تحتاج لجهد عقلي وذهني كبير , وأن المستوى الكبير الذي ظهر به اللاعبون في المباراة النهائية , يبشر بمستقبلٍ واعد للعبة في فلسطين ، وأعلن المدهون عن استعداد وزارته لتقديم الدعم الكامل لاتحاد اللعبة من أجل نشرها , والعمل على تطويرها , من أجل ضمان التمثيل المشرف في المحافل العربية والدولية .

وأشاد المدهون بالدور الرياضي الكبير التي تقوم به شركة القدوة , من خلال دعم العديد من البطولات الرياضية , والتي تساهم بشكل كبير في نشر الرياضة , والترويج لها .

بدوره عبر عماد مقداد نائب رئيس اتحاد اللعبة عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي يوليه الوزير المدهون بكافة الألعاب , لا سيما الألعاب الفردية , متمنياً أن يسهم هذا الاهتمام بتطوير اللعبة داخلياً وخارجياً , خاصة أن المنتخب الوطني للبلياردو والسنوكر , على موعد مع العديد من المشاركات الخارجية في العام 2014 .