السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الظاهرية في موقعة " آسيا ".. الحلم أصبح حقيقة

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 17:47 )
بقلم : سامر أبو شرخ – اوسلو

لاشك بأن يوم الأحد يعتبر يوماً تاريخيا بالنسبة لفريق شباب الظاهرية وللكرة الفلسطينية بشكل عام، فحلم المشاركة في البطولات الخارجية لم تكن في الحسبان ولا حتى في حلم الاندية المحلية الفلسطينية، حتى الأمس القريب. ستاد دورا سيكون محط اهتمام وتركيز الاف الجماهير الظهراوية والخليلية على الأقل، حين يلتقي الغزلان بفريق ( الي اوش ) من قيرغزتان، ضمن الدور التمهيديلبطولة كأس الاتحاد الأسيوي.
فالصور والاخبار الواردة من الظاهرية تظهر استعدادات الجماهير، الكبيرة من ملصقات ولافتات وتجهيزات أخرى، وكذلك التعبئة الجماهيرية الكبيرة لهذه المباراة.
وما يدفعني للكتابة عن هذه المباراة, حجم الاهتمام الجنوني من قبل الجمهور الغزلاني بهذه الموقعه، وما يرافقها من شد للأعصاب ورغبة في الفوز، وتمثيل الكرة الفلسطينية خير تمثيل.
ومن خلال متابعتي اليومية للأجواء السائدة هناك، في الظاهرية، ولو عن بعد، فان لتحضيرات من قبل النادي والمشجعين والفعاليات المحلية،على قدم وساق, وتبدو الظاهرية الان كخلية النحل.
اعتقد بأن مهمة الغزلان ليست بالسهلة، والمسؤولية كبيرة بتمثيل فلسطين، رغم ان هذه ليست المشاركة الاولى لفريق الظاهرية، حيث كان قد شارك في بطولة كأس الاتحاد العربي بنسخة 2013/2012، وواجه حينها فريق القوة الجوية العراقي.
وسيقابل الظاهرية فريق علاش اوش القرغيزي ذهابا وايابا بدءا من 2 من شباط، وفي حال تاهله لدور المجموعات سيقع في مجموعة عربية قوية وهي المجموعة الرابعة التي تضمالرفاع البحريني وأربيل العراقي ، إلى جانب شباب الأردن أو الوحدات من الأردن.
ينتابني الشوق لحضور هذه المواجهة، يوم الأحد، ولكن البعد عن فلسطين يمنعني من ذلك، ولكن متابعتي اللحظية لأخبار فريق الظاهرية وللكرة الفلسطينية دائمة رغم البعد، فأحرص على متابعة المواقع الرياضية والتواصل الاجتماعي وكذلك التواصل مع الأصدقاء، للاطلاع على آخر الأخبار.
اتمنى التوفيق لفريق الغزلان في هذه المشاركة الاسوية فالأمل بكم كبير، واتمنى على كافة المؤسسات الرياضية والاعلامية والجماهيرية تقديم الدعم والمؤازرة والاهتمام بهذه الموقعة.