الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تنظم حملة التوصيل المجاني في النجاح وبيرزيت

نشر بتاريخ: 31/01/2014 ( آخر تحديث: 31/01/2014 الساعة: 12:41 )
رام الله - معا - نظمت الكتلة الاسلامية في جامعتي النجاح وبير زيت أمس الخميس، حملة التوصيل المجاني لطلبة الجامعة.

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة فعاليات "كن عوناً" التي أطلقتها الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الفصل الماضي، وفي الوقت الذي يواصل فيه نشطاء الكتلة اعتصامهم المطالب بالحريات في جامعة بير زيت.

في النجاح
وقالت مصادر قيادية في الكتلة الاسلامية في جامعة النجاح الوطنية بنابلس أن الكتلة نظمت حملة التوصيل المجاني الرابعة لها، والأضخم بين مثيلاتها منذ انطلاق الحملة، حيث شارك فيها 22 حافلة من الحجم الكبير.

واستمر عمل الحافلات في نقل طلبة الجامعة من بوابتي حرميها القديم والجديد مجاناً، حتى وسط المدينة، من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الرابعة مساءً، واستفاد منها آلاف الطلبة".

وكانت الكتلة الإسلامية أطلقت عدة حملات خدمية لطلبة الجامعة تحت عنوان: (كن عوناً) تهدف لتقديم يد العون لطلبة الجامعة وبمختلف التخصصات، من قبيل توزيع أسئلة السنوات السابقة عليهم، وحملات التصوير المجاني لموادهم الجامعية، والتوصيل المجاني.

في بيرزيت
وفي جامعة بير زيت أكدت الكتلة الإسلامية أن حملة التوصيل المجاني هي جزء من نشاط الكتلة الدؤوب في خدمة الطلبة رغم كافة التحديات.

ووفرت الكتلة حافلاتٍ أقلت الطلبة من جرم الجامعة إلى بلدة بير زيت وإلى مركز مدينة رام الله من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً.

وعبر الكثير من الطلبة عن سرورهم لهذه الحملة، لما لها من دور في التخفيف عليهم، أعباء الانتقال من بوابة الجامعة في نهاية الدوام الأسبوعي الى وسط المدينة، لما يلاقون من الازدحام، والتأخر عن منازلهم، مثمنين الدور الكبير الذي تؤديه الكتلة الاسلامية في خدمة الطلبة، وإبداعها في ابتكار الوسائل لذلك.