الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز تدريب الشباب المجتمعي يحتفل باختتام دورات في الخليل

نشر بتاريخ: 31/01/2014 ( آخر تحديث: 31/01/2014 الساعة: 13:09 )
الخليل - معا - أقام مركز تدريب الشباب المجتمعي في الخليل حفل تخريج سلسة من الدورات التي اختتامها في الفترة الماضية تحت عنوان "فوج المستقبل" ، حيث تم تكريم العشرات من الخريجين الذين أتموا العديد من الدورات المتخصصة في العديد من المجالات.

وأفتتح الحفل بكلمة لمدير الاغاثة الطبية الفلسطينية في الخليل عثمان أبو صبحة ورحب بالاهالي والطلبة، وتحدث عن دور الشباب في المساهمة في عجلة التنمية المجتمعية وعلى ضرورة مثل هذه الانشطة والدورات التي تهدف لرفع كفاءة ومهارة الشباب الفلسطيني.

وتخلل الحفل نبذة تاريخية عن انجازات الاغاثة الطبية الفلسطينية وانشطة مراكز الشباب المجتمعي قدمتها احدى طالبات المركز وهي لوجين عمرو وقامت بشكر الاغاثة الطبية ومراكز الشباب لما لها من دور في تطوير مهارات الشباب وتنمية قدراتهم ورفع مستوى مهاراتهم في المجتمع الفلسطيني.

كما وقدمت الطالبة دعاء ازغير فقرة فنية خلال الحفل وتفاعل معها الحضور بشكل مؤثر وجميل يرقى بمهارة هذه الطالبة وتم تحفيزها على الاستمرار في ذلك.

ومن الاهالي قدمت ملك نصر كلمة عبرت فيها عن سعادتها تجاه ما تقوم به الاغاثة الطبية ومراكز الشباب في تفعيل دور الشباب في المجتمع الفلسطيني وكذلك تنمية قدراتهم وزيادة تحصيلهم العلمي والثقافي من خلال انشطة ودورات مركز الشباب.

تم اختتام الحفل بكلمة من مدير مركز الشباب يوسف طميزة ركز فيها على ضرورة استمرار الشباب في الانشطة والدورات التي يقدمها المركز الذي يؤدي بدوره الى الرفعة بالمجتمع الفلسطيني وبمستقبل الشباب، وتحدث عن مجموعة من الانشطة التطوعية والبرامج ودورات اخرى سوف يتم عقدها في الفترات القادمة، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلبة بمشاركة الاهالي في عملية التكريم.