الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدهون" يستقبل وفد من مركز "الهمم الشبابي لذوي الإعاقة"

نشر بتاريخ: 31/01/2014 ( آخر تحديث: 31/01/2014 الساعة: 13:01 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :استقبل الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة وفداً من مركز الهمم الشبابي لذوي الإعاقة، في مقر الوزارة بمدينة غزة، حيث ضم الوفد عدد من المصابين والجرحى الطامحين للتغير والساعين للتميز.

و رحب الدكتور المدهون بأعضاء المركز مباركاً ومهنئاً لهم هذه الانطلاقة الرائعة التي تحمل العديد من المفردات، أولها الهمة العالية لهؤلاء الشباب الطموحين، وثانيها تركزت على دور المركز في خدمة الشباب أصحاب الإعاقات ، وثالث هذه المفردات هي هؤلاء النخبة من ذوي الإعاقة والذين سيعملون على النهوض بهذه الفئة الهامة .

وأكد المدهون على ضرورة العمل على انجاح هذا المركز لأنه الأول والوحيد في قطاع غزة الذي يهتم ويعمل علي الرقي والارتقاء بهذه الفئة ، وإن إنشاء مركز شبابي لأصحاب الإعاقة فكرة رائعة سيكون لها قبول ونجاح كبير في المستقبل .

وأضاف المدهون أن إنشاء المركز تحمل رسالة للعالم أجمع وهي قدرة الشعب والشباب الفلسطيني على مواجهة وتحدي كافة المعيقات والصعاب , وقدرتهم على الاندماج في المجتمع والمساهمة في تطويره وتقدمه .

ورحب المدهون بمشاركة مركز الهمم الشبابي في تنفيذ الخطة السنوية للوزارة , والذي سيساهم بدوره في إثبات الدور الكبير لذوي الاحتياجات الخاصة في النهوض بالعمل الشبابي ,مؤكداً في الوقت ذاته على أن الوزارة ستعمل على توفير كل السبل من أجل خدمة هذه الفئة الهامة .

ومن جانبه تقدم ظريف الغرة المتحدث باسم مركز همم الشباب بالشكر للوزير محمد المدهون على الاهتمام الكبير بذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً على النهضة الحقيقة للشباب الفلسطيني , خاصةً بعد تولي المدهون وزارة الشباب والرياضة والثقافة .