الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يهزم ابو ديس في افتتاح مبارياته بدوري مواليد 1997

نشر بتاريخ: 31/01/2014 ( آخر تحديث: 31/01/2014 الساعة: 16:31 )
القدس - معا - عبدالله الماجد - فاز نادي هلال القدس على شقيقه نادي ابو ديس في افتتاح مباريات الفريقين بدوري مواليد 1997 لمنطقة الوسط وانتهت المباراة بنتيجة 3-1 لاسود العاصمه .

حيث اقيمت المباراة على ملعب عقبة جبر في مدينة اريحا وكانت معظم فترات المباراة تميل لمصلحة الهلال ولكن من خطا لمصلحة ابو ديس في الشوط الاول استغله المهاجم تمكن من تسجيل الهدف الاول لمصلحة فريقه وكان الشوط الاول قد انتهى 1-0 لمصلحة ابو ديس .

في الشوط الثاني دخل هلال القدس مهاجما محاولا تعديل النتيجه وكان له ما اراد عن طريق لاعبه موسى فيراوي حين سدد كرة ركنية جميله مقوسه لم يستطع الحارس ابعادها وسكنت شباكه وبعدها بعدة دقائق سجل اللاعب هاني عبدالله الهدف الثاني لهلال القدس بعد ان راوغ اثنين من لاعبي ابو ديس وسدد كرة قويه من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك .

ويعدها حاول لاعبوا ابو ديس العودة بالنتيجة من خلال فرصة سنحت لهم ولكن قوة الدفاع الهلالي حالت دون ذلك وبتسديدة قوية من اللاعب محيي ابو اسنينه ارتطمت بمدافع ابو ديس وغيرت اتجاهها باتجاه المرمى ليسجل هلال القدس الهدف الثالث له ومن الجدير ذكره ان فريقي ثقافي البيرة وبيت لقيا يتواجدون في هذه المجموعة .