الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المصري: المقاطعة تشكل محورا رئيسيا من محاور الإستراتيجية النضالية

نشر بتاريخ: 01/02/2014 ( آخر تحديث: 01/02/2014 الساعة: 12:50 )
نابلس - معا - أكدت ماجدة المصري عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على ضرورة تفعيل توسيع حملات مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي بهدف عزل إسرائيل كدولة احتلال استيطاني وفضح ممارساتها العنصرية، وتكبيدها الخسائر مما يجبرها على الانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة .

جاءت تصريحات المصري تعقيبا على إعلان جهات دولية عديدة فرض مقاطعه للاحتلال الإسرائيلي تشمل جوانب اقتصادية وثقافية وأكاديمية وسياسية .

وقالت المصري أن المقاطعة الأكاديمية والاقتصادية والثقافية والمؤسساتية بما في ذلك الدبلوماسية، إلى جانب تعزيز وتعميم كافة أشكال المقاومة الشعبية للسياسات العدوانية الإسرائيلية اليومية على الأرض والإنسان وفي كافة المجالات تشكل محورا رئيسيا من محاور الإستراتيجية النضالية لشعبنا بجميع قطاعاته وأماكن وجوده.

وشددت المصري على أن مقاطعة إسرائيل وعزلها كدولة احتلال استيطاني استعماري عنصري مهمة وطنية مفترض أن تتصدر إستراتيجية النضال الوطني الفلسطيني إلى جانب أشكال النضال الأخرى التي يناضل بها شعبنا، مشيرة إلى اتساع رقعة المقاومة في انتشارها وتعدد أشكالها.

وفي سياق متصل طالبت المصري أبناء شعبنا الفلسطيني إلى إعطاء المنتجات الفلسطينية الأهمية في مشترياتهم وعدم التعاطي مع المنتجات الإسرائيلية وخاصة تلك المنتجات المصنعة في المستوطنات، من اجل دعم المنتج الوطني ومحاربة بضائع الاحتلال وإلحاق الخسائر الاقتصادية به .