الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة الاعلام والأدارة الرياضية تتواصل في القدس

نشر بتاريخ: 01/02/2014 ( آخر تحديث: 01/02/2014 الساعة: 17:37 )
القدس- معا : أكد المدير التنفيذي لجمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك ان يوم بعد غد الثلاثاء ستختتم فعاليات دورة الأعلام والأدارة الرياضية التي تنظمها شبكة بال سبورت برعاية منتدى شارك الشبابي وبالشراكة مع جمعية برج اللقلق.

ومحاضرة اليوم الثالث من الدورة التي جرت يوم امس السبت والتي ألقاها الاعلامي منير الغول اشتملت على تقديم تعريفات خاصة بالثورات الاعلامية الأربع الرئيسية وهي المطبوعات والصحف والمذياع والتلفزيون ووكالات الانباء وفضاء الانترنت الواسع والحديث حول مستقبل الصحافة الورقية مع اكتساح الصحف الألكترونية وفوائد ومزايا المواقع والصحف الالكترونية والوسائل الواجب اتخاذها من الصحف الورقية لاستعادة هيبتها وجدواها والتعريج على قانون المطبوعات والنشر الفلسطيني وغيرها من المواضيع.

وفي ختام المحاضرة جرى امتحان عملي لكل المشاركين اجابوا من خلاله على اسئلة المحاضر مع اجراء عملية التقييم للمشاركة والتفاعل التي وصفها المحاضر بالممتازة.

وستخصص محاضرة يوم غد الاثنين التي سيلقيها الزميل منتصر ادكيدك للحديث حول الادارة الرياضية وتنظيم الدورات الرياضية وسيجرى حفل الاختتام وتوزيع الشهادات على المشاركين في الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر الثلاثاء.

والجدير بالذكر ان هذه الدورة خصصت لطلاب دائرة التربية الرياضية في جامعة القدس وعدد من الناطقين الاعلاميين بأسم الاندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية والشبابية المقدسية.