الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقاش رسالة ماجستير حول "وعي المستهلك تجاه الاغذية الفاسدة"

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 13:26 )
القدس- معا - لبّ وفد من جمعية حماية المستهلك الفلسطيني اليوم دعوة استاذ الاقتصاد في جامعة القدس د. محمود الجعفري، بالمشاركة في نقاش رسالة ماجستير حول وعي المستهلك الفلسطيني تجاه الاغذية الفاسدة ومنتيهية الصلاحية في محافظة رام الله والبيرة.

وأعد هذه الرسالة الطالبة ميساء كحلة، ونقاش مشروع رسالة ماجستير حول محددات وعي المستهلك تجاه التعامل مع الاغذية السليمة تعمل عليه الطالبة منى نجاجرة، وضم وفد الجمعية صلاح هنية ود. ايهاب البرغوثي، ورانية الخيري.

وقدمت الطالبتان عرضا لرسالتهما ومشروع الرسالة بحضور عميد البحث العلمي في جامعة القدس د. يوسف نجاجرة واساتذة من دائرة التصنيع الغذائي في الجامعة وكلية الحقوق، وبمشاركة وحدة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني ومكتبي الوزارة في محافظتي القدس وبيت لحم.

ورحب د. الجعفري بالحضور معبرا عن تقديره لهذه المشاركة "أننا في الجامعة نعمل للانفتاح على المجتمع كوننا ننتج معرفة"، وأكد د. نجاجرة "أننا ننتج معرفة وجاهزين للدفاع عن انتاجات طلبتنا وجامعتنا العلمية حتى النهاية طالما هي موضوعية وعلمية".

وشكر رئيس الجمعية جامعة القدس صلاح هنية على تفاعلها وانفتاحها على المجتمع المحلي وإشراك المجتمع المحلي في المساهمة في اثراء النقاش حول رسائل الماجستير في الجامعة.