الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في منطقة الشهيد سعد صايل تعقد مؤتمرها الحركي

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 12:35 )
غزة- معا - عقدت حركة فتح في منطقة الشهيد سعد صايل مؤتمرها الحركي بحضور القيادي توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والاستاذ محمود اشتيه امين سر الحركة في اقليم نابلس وعدد من اعضاء لجنة الاقليم وحشد من الكادر.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء فلسطين وقراءة الفاتحة على ارواحهم، ثم القى اشتيه كلمة ترحيبية اكد فيها على اهمية عقد المؤتمرات الحركية في هذه المرحلة في اطار الاستعداد لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالمشروع الوطني، موجهاً التحية للشهداء والاسرى والجرحى كما وحيا القيادة الفلسطينية على مواقفها المتمسكة بالثوابت الوطنية والمدافعة عن حقوق شعبنا المشروعة ممثلة بالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه تحدث الطيراوي عن اهمية رص الصفوف واعادة ترتيب البيت الفتحاوي بهدف التصدي للمهام الوطنية وتعزيز عناصر قوتنا في اطار نضال شعبنا المتواصل ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

واضاف ان حركة فتح تجدد العهد للشهداء وتؤكد عزمها على مواصلة الكفاح حتى تحقيق الحلم الذي من اجله قدمت التضحيات من الشهداء والاسرى والجرحى.

واكد الطيراوي على ضرورة التوحد في مواجهة التهديدات الاسرائيلية بحق القيادة الفلسطينية، مشدداً على ان الشعب الفلسطيني وقيادته لن يرضخوا للضغوط مهما بلغت وستبقى راية النضال مرفوعة حتى يأذن الله لنا بالنصر ويُمكن شعبنا من اقامة دولته المستقلة ذات السيادة على كامل التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

ثم بدأت فعاليات المؤتمر بانتخاب الاخ بلال عامر رئيساً للمؤتمر الذي قام بدوره بالطلب من امين سر المنطقة السابق احمد القني بتقديم استقالة اللجنة التنظيمية السابقة ثم فتح باب الترشيح، حيث خرجت اللجنة التنظيمية بالتزكية وبالتوافق من جميع الحضور.