الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من منظمة الاعاقة الدولية "هاندي كاب انترناشونال" يزور جمعية بيتنا

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 13:31 )
غزة- معا - زار وفد من منظمة الإعاقة الدولية "هاندي كاب انترناشونال" جمعية بيتنا للتنمية والتكوير المجتمعي، وضم الوفد كل من مدير البعثة إلى فلسطين جيوم زر ومديرة منظمة الإعاقة الدولية في قطاع غزة سماح أبو لمضي، وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي بجمعية بيتنا عبد الرحمن المزعن، وعدد من موظفي الجمعية.

ورحب المزعن بالوفد، وهنئ جيوم زر بحصوله على المنصب الجديد كمدير للبعثة في الأراضي الفلسطينية، متأملا أن يوفق في هذه المهمة الإنسانية.

وتطرق مدير الجمعية إلى أهمية الشراكة ما بين الجمعية ومنظمة "الهاندي كاب انترناشونال"، وما تبذله المنظمة في خدمة القضايا الإنسانية، خاصة شريحة الأشخاص ذوي الإعاقة.

كما واستعرض مدير الجمعية أهم البرامج والمشاريع المنفذة في الجمعية، وقام باصطحاب الوفد في جولة ميدانية لأقسام الجمعية للتعرف على البرامج التي يقدمها كل قسم على حدة.

والتقى الوفد بالمستفيدين من مشروع "تسهيل وصول أطفال الشلل الدماغي والإعاقات المتعددة للخدمات التأهيلية"، الذي تنفذه الجمعية بالشراكة مع منظمة "الهاندي كاب انترناشونال"، كما استمع الوفد لعدد من الحالات المستفيدة من المشروع ومدى استفادتهم منه وتطلعاتهم المستقبلية.

وفي ختام الزيارة شكر الوفد مدير الجمعية على الاستقبال، معبرا عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة الناجحة والشراكة المميزة.