السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى الهلال الاماراتي تبحث نقص السولار

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 14:15 )
غزة- معا - عقدت مدير مستشفى الهلال الإماراتي د. وليد ماضي اليوم الأحد، اجتماعا طارئ لمناقشة النقص الحاد في السولار نتيجة الحصار وتأثيره على المستشفى، وقد شارك في الاجتماع مجدي البابا المدير الادارى، صالح الهمص مدير التمريض، أ.عمر عيد رئيس قسم الخدمات الفندقية ، أ. محمد أبو رحمة رئيس قسم الخدمات الادارية، أ. محمد المغير رئيس قسم خدمات المرضى.

وتم مناقشة النقص الحاد في السولار في ظل تكليف المستشفى من قبل الوزارة بعدد من المهمات منها احضار البريد المركزي لعيادات الرعاية الأولية بالإضافة إلى المعبر، ومتابعة برنامج صحة الأم والطفل، وأيضاً رئاسة اللجنة المركزية لبرتوكول النساء والتوليد، وهذا يؤثر سلباً على العمل خصوصا في النصف الثاني من الشهر مما يسبب ارباك في العمل والدوام.

وأفاد مدير التمريض أن مكتب التمريض حاول ضم الفترتين المسائية والليلية لتصبحا فترة واحدة لكنا واجهنا معارضة من قبل الممرضات، حيث انهن ربات بيوت ومنهن المرضعات ولا يستطعن الغياب عن بيوتهن لمدة 16 ساعة متواصلة.

وطالب د. ماضي الوزارة بزيادة الكمية المصروفة من السولار الكمية المصروفة بشكل عاجل، وذلك لتقديم أفضل الخدمات من منطلق أن الانسان الفلسطيني أغلى ما نملك.