الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلسلة لقاءات توعوية حول إعادة التدوير في مخيم شعفاط

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 16:55 )
القدس- معا - نظم المركز النسوي في مخيم شعفاط وسط مدينة القدس سلسلة لقاءات توعوية للأطفال وطلبة المدارس الخاصة في المخيم حول إعادة التدوير شملت على العديد من الفعاليات التدريبية والمحاضرات النظرية، بمشاركة طلبة مدرسة دار الحكمة في مخيم شعفاط.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار أنشطة مشروع "تحسين البيئة التعليمية والمجتمعية لأطفال مخيم شعفاط" بتمويل من منحة الصندوق العربي عبر مؤسسة التعاون.

وتضمنت سلسلة اللقاءات التدريبية التوعوية حول مواضيع هامة في إعادة التدوير والإستفادة من المواد المستهكلة وإعادة تصنيعها بطريقة جميلة وعدم إلقائها في النفايات، أو إتلافها.

وأوضح قسم العلاقات العامة والإعلام في المركز " بأن هذه اللقاءات تأتي في إطار سلسلة من الأنشطة التي ينفذها المركز تحت إطار مشروع تحسين البيئة التعليمية والمجتمعية لأطفال مخيم شعفاط للخروج بنتائج إيجابية على صعيد الأداء الأكاديمي والإجتماعي والتربوي.

وشملت اللقاءات على العديد من الفعاليات التدريبية الميدانية في ساحات المدارس المستفيدة من المشروع الذي ينفذه المركز ويستهدف الطلبة والأطفال من أجل تنمية قدراتهم الذاتية والنهوض بالقطاع التعليمي والبيئي في منطقة مخيم شعفاط.

ولقيت سلسلة الفعاليات التي تم تنفيذها مشاركة واسعة وكبيرة من قبل المشاركين في المدارس.