الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة العمل الطلابي التقدمية تفتتح معرضا بعنوان" فلسطين حتى اليوم"

نشر بتاريخ: 12/06/2007 ( آخر تحديث: 12/06/2007 الساعة: 03:31 )
بيت لحم- معا- إفتتحت جبهة العمل الطلابي التقدمية في مركز بيت ساحور الدراسي، منطقة بيت لحم التعليمية في جامعة القدس المفتوحة، معرض بعنوان " فلسطين حتى اليوم " لاحياء ذكرى النكبة.

وقالت الجبهة في بيان وصل" معا" نسخة عنه: "ان المعرض اشتمل على خيمة تراثية ومنشورات وكتب سياسية من إصدار الجبهة الشعبية وصور حائط عن أحداث فلسطين التاريخية، وزينت جدران المركز بصور مؤسس الجبهة د. جورج حبش وصور الشهداء غسان كنفاني وأبوعلي مصطفى، والقادة الأسرى في السجون الإسرائيلية، أحمد سعدات وعبدالرحيم ملوح.

من جهة اخرى أحيت الفنانه عازفه الفلوت" الشبابه" روندا الأرسون والحائزة على جائزة عزامي حفلة موسيقية في قاعة مركز السلام ببيت لحم وذلك بتنظيم المركز وبالتعاون مع معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى.

من جهته رحب المهندس ميشيل ناصر مدير المركز بالفنانه العالمية التي شاركت في عدة مهرجانات دولية للموسيقى من هذا النوع، وقدمت الفنانة لارسون معزوفات موسيقية بالشبابه بمختلف أنواعها كان أهمها معزوفة تشيد بوقوف الشعب الفلسطيني الى جانب الشعب الأمريكي بعد تعرضه لإعتداءات الحادي عشر من أيلول عام 2001، وحضر الحفل حشد كبير من أساتذة وطلبة المعهد الموسيقي وعشاق الموسيقى.

واشار المركز الى ان المعرض سيستمر حتى ظهر يوم غد الاربعاء.