الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعبا المجمع عدس والسقا يتوجان بالمركزين الأول والثاني لبطولة الطاولة

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 17:26 )
غزة- معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية : توج لاعبا نادي المجمع الإسلامي حسن عدس ومحمد السقا بالمركزين الأول والثاني لبطولة الشباب لمواليد 1993 بكرة الطاولة في البطولة التي احتضنتها صالة نادي اتحاد خانيونس وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للعبة صباح الجمعة الموافق 31/1/2014.

وشارك في ادوار البطولة المختلفة 44 لاعبا من أندية محافظات غزة وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة ومدير نادي اتحاد خان يونس,وبدأت فعاليات البطولة والتي استمرت حتى الساعة السادسة مساء وبحضور جمهور غفير من عشاق هذه اللعبة.

وقد وصل إلى دور الثمانية كل من حسن عدس ومحمد السقا وصالح الجعفراوي وعيسى حوسو وبلال حمد ويحيى اسعيفان وعبيدة أبو دلال وخليل زقوت .
وكانت اللقاءات في دور الثمانية قمة في الإثارة ونتائجها على النحو التالي :
فوز حسن عدس على يحيى اسعيفان بنتيجة 3/2
فوز محمد السقا على خليل زقوت بنتيجة 3/1
فوز صالح الجعفراوي على عبيدة أبو دلال بنتيجة 3/صفر
فوز عيسى حوسو على بلال حمد بنتيجة 3/2
ويعتبر اللاعبون الثمانية هم أبطال هذه اللعبة والمصنفون لهذا العام أما الأدوار النهائية بين الأربعة الأوائل والتي لعبت دوري من دور واحد فقد أسفرت على الترتيب التالي .
المركز الأول لاعب نادي المجمع الإسلامي حسن عدس .
المركز الثاني لاعب نادي المجمع الإسلامي محمد السقا .
المركز الثالث لاعب نادي فلسطين صالح الجعفراوي .
المركز الرابع لاعب نادي المجمع الإسلامي عيسى حوسو .
اما اللاعبون الأربعة فهم سيشكلون منتخب الشباب لمحافظات غزة للعام 2014 ,وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس للمراكز الأول والوصيف والميداليات التذكارية للأربعة الأوائل وذلك بحضور رئيس وأعضاء جلس إدارة الاتحاد ومجلس إدارة اتحاد خان يونس وتم توجيه الشكر لإدارة اتحاد خان يونس لاستضافتهم هذه البطولة .
واشرف على هذه البطولة كل من رئيس اللجنة الفنية محمود أبو شرار والحكام عمر سلمي عبد الرحمن ويحيى أبو العوف و كمال الغول .