الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نعم تستحق ...

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 16:42 )
بقلم : سحر ابو عرار - اعلام اللجنة الاولمبية
ان ترى جهدك يتوج بمعانقة علمها للسماء .. نعم تستحق .. ان تدمع عيونك لسماع نشيدها .. نعم تستحق .. فلسطين تستحق ان نفعل لاجلها الكثير .. تستحق ان نبني ونطور انفسنا لتشريفها .. لا يجب ان نتوانى لحظة عن القيام بواجبنا اتجاه هذا البلد الذي لا يزال يعاني من اجل ان يكون وطنا يحتضننا ويأوينا .
الرياضة .. طريق وجدناه من بين الطرق العديدة التي نستطيع من خلالها اخراج القدرة الفلسطينية للنور .. نرى لاعبين ولاعبات في العديد من الالعاب يصلون للعالم باسم فلسطين .. ونرى في عيونهم ذلك الفخر والاعتزاز الذي نسعى اليه منذ زمن.
لا اكتب عبارات تجميلية لهؤلاء .. ولكنهم يستحقون .. فمن يفعل اي شيء ليرى علم بلاده يتصدر الاعلام الاخرى في المحافل الدولية يستحق وقفة احترام وأكثر من ذلك.
اليكم انتم .. من اخذتم على عاتقكم تمثيل فلسطين وتشريفها .. مثابرتكم وجهدكم وسعيكم ونجاحكم هو انجاز لكم ولبلدكم .. فلا تتوقفوا.
دعونا نرى انجازاتكم .. دعونا نلمس تلك الفرحة ونرسم تلك الابتسامة على وجوهنا .. دعونا نفخر بفلسطين ونشرفها .. دعو العالم يعترف باخلاقنا الرياضية وبانجازاتنا .. اثبتوا للعالم باننا اصحاب ثقافة وقضية نبيلة.
ووعد منا .. لن ننساكم ابدا بدعمنا .. لن نبخل عليكم بشكرنا .. سوف تدمع اعيننا فرحا لانجازاتكم .. بل واكثر من ذلك .. سنعلم ابنائنا المضي على خطاكم في المستقبل .. سنعلمهم ان هناك ابطالا رفعوا اسم فلسطين عاليا ولا يزالوا ..
انجازات تلو الاخرى تضاف لخزائن فلسطين .. ولا بد لان نلتفت اليها .. لا بد أن نشيد باصحابها .. لا بد ان نشجعهم ليفعلوا المزيد .. ليتسلحوا بالقوة والامل والقدرة على تحقيق انجازات اخرى .. ليتفائلوا بأن الغد الفلسطيني افضل باذن الله .. وان ابطال فلسطين قادرين على جعل هذا الغد مشرق.
ولن نغض البصر عن الاخطاء بكل تأكيد .. فمنتخباتنا جميعها تخطئ .. ولكننا لا نستطيع ان نكون الجلاد الذي يطيح برياضتنا .. بل من واجبنا ان نلفت الانظار لهذه الاخطاء لتصحيحها والسير في المسار الصحيح .. لتستطيع هذه المنتخبات المنافسة والوصول الى المقدمة.
لذلك لا يمكن الا ان نقول .. نعم فلسطين تستحق .