الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صادر عن مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 17:19 )
بيان صادر عن مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي

للحقيقة

بسم الله الرحمن الرحيم : ( إنما المؤمنون إخوة فأصلحوا بين أخويكم و اتقوا الله لعلكم ترحمون )

صدق الله العظيم
في الوقت الذي يخطو فيه نادي اتحاد خان يونس البلدي بخطوات ثابتة و حثيثة للتصدي لكل المظاهر السلبية و الخارجة عن رياضتنا مهما كان حجمها أو مصدرها و إيمانا منا بوجوب نقاء الساحة الرياضية من مثل هذه المظاهر و التي يدينها مجلس إدارتنا شكلاً و مضمونا ، فإننا في مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس البلدي نعلن للجمهور الرياضي الحقيقة عما حدث بعد انتهاء مباراة القمة بين الشقيقين الاتحادين ( خان يونس و الشجاعية) تلك المباراة الرائعة التي شهد لها جميع الوسط الرياضي بالمتعة والندية والتي انتهت بفوز نادي اتحاد خان يونس .

لكن و بعد انتهاء المباراة تفاجئ الجميع بشد الأعصاب الزائد والذي نتج عنه اندفاع للجماهير من الطرفين إلى أرض الملعب لمؤازرة الفريق مما فُهم منه عن غير قصد أن الجمهور نزل إلى أرض الملعب للاعتداء على بعضه البعض مما دفع أعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس المتواجدين في الملعب إلى سرعة التدخل وبالتعاون الشرطة تم تأمين الفريق الضيف وجماهيره بالإضافة إلى طاقم التحكيم ومراقب المباراة حتى خروجهم بسلام من المدينة الرياضية ومغادرة المكان .

وعليه فإننا في مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس نؤكد على النقاط التالية :

أولاً/ نؤكد على العلاقة الأخوية والمتينة بين الأشقاء في نادي اتحاد خان يونس واتحاد الشجاعية وعليه لا يمكن السماح لأي شخص كان سواء جمهور أو لاعبين أو إداريين بالعبث أو المساس بهذه العلاقة المتينة التاريخية .

ثانياً/ أن الرياضة تجميع وليست تفريق .

ثالثاً/ اننا نرفض مطلقاً أي اعتداء لفظي أو معنوي أو جسدي على أي رياضي في أينما كان ، ومن هنا نتمنى السلامة لجميع الرياضيين كما نخص بالذكر الكابتن والقيمة الرياضية الكبيرة صائب جندية ( أبوطلال ) .


رابعاً/ نثمن جهود الشرطة الفلسطينية في تأمين المباريات والخروج بها إلى بر الأمان ، كما ونتمنى منهم زيادة القوة الشرطية في المباريات القادمة وذلك نظراً لقرب انتهاء المسابقة و حساسية اللقاءات .

والله من وراء القصد

إخوانكم/
مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس البلدي