السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد عمال فلسطين يطلق منظومة الكترونية لتسهيل متابعة قضايا العمال

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 17:22 )
نابلس - معا - أطلق الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والدائرة القانونية التابعة للاتحاد منظومة الكترونية لقاعدة البيانات الخاصة بالقضايا التي يتابعها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والتي تهدف لجمع المعلومات والملفات الخاصة لجميع القضايا والشكاوى التي يقدمها العمال الفلسطينيين لتسهيل اليه التواصل مع المحامين والعمال على حد سواء.

كما وستعمل هذه المنظومة لتزود الاتحاد بقاعدة بيانات متكاملة يحصل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين عليها من خلال الشكاوى التي يقدمها العمال الفلسطينيين وتجميع ملفات قضاياهم.

من جهته قال شاهر سعد الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين: "ان برنامج المنظومة الالكترونية التابع للدائرة القانونية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يهدف إلى أن يكون هناك برامج محوسبة لكل العمال المنتسبين في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والذين يلجأون اليه لتحصيل حقوقهم بحيث يضمن هذا البرنامج قاعدة بيانات الكترونية من حيث كل التفاصيل الخاصة بالقضايا العمالية والعاملة.

وفي نفس السياق عرف النقابي محمود ابو عوده مسؤول الدائرة القانونية بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بالنظام الالكتروني الجديد وقالت هو عبارة عن شبكة الكترونية تحتوي جميع المعلومات الخاصة بالقضايا العمالية التي يقدمها العمال بدءا بالاسم الشخصي إلى أدق التفاصيل الخاصة بالقضية ويهدف الى الحفاظ على الملفات التي تقدم الى الاتحاد ولمنع ضياعها وتسهيل اليه متابعتها.

ومن جهته ثمن الخبير التقني المسؤول عن برنامج المتابعه الالكترونية الخاص بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وقال "أن هذا البرنامج يعد رائدا في مجاله على مستوى إقليمي وعلى مستوى الدول العربية فان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يعد سباقا في انجاز مثل هذا المشروع بهذه التقنية العالية.