الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضر يقفز للوصافة وتعادل بلاطة والهلال والثقافي يتجاوز الاهلي

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 18:13 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - قفز شباب الخضر للمركز الثاني مؤقتا ً في بعد فوزه خارج قواعده علىمركز الأمعري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ستادالشهيد فيصل الحسيني ، ضمن الأسبوع الثالث عشر من دوري جوال للمحترفين .

افتتح شباب الخضر التسجيل عند الدقيقة "12" عن طريق لاعبه رامي مسالمة، وفي الدقيقة "63" ضاعف هلال موسى النتيجة للخضر بتسجيله الهدف الثاني، قبل أن يقلص الأمعري النتيجة بإحرازه هدفه الوحيد د"70"، إلا أن رامي مسالمة عاد من جديد ووسع الفارق لصالح الخضر بإضافته الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وبهذا الفوز رفع شباب الخضر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، فيما بقي مركز الأمعري في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.



وحسم التعادل الايجابي بهدف لمثله لقاء هلال القدس ومركز بلاطة، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني .

افتتح اياد ابو غرقود التسجيل لهلال القدس بعد مرور 5 دقائق، بمجهود فردي اختتمه بكرة قوية سكنت شباك الحارس سائد أبو سليم، فيما عدّل الوافد الجديد لبلاطة لؤي نصار النتيجة عند الدقيقة23 ، ولم ينجح أي من الفريقين بعدها في هز الشباك .

وبهذا الفوز رفع مركز بلاطة رصيده من النقاط الى 21 متقدما الى المركز الخامس، فيما بقي هلال القدس تاسعا برصيد 13 نقطة.



وعلى ستاد الحسين بن علي ، خطف ثقافي طولكرم فوزاً مهماً من مضيفه أهلي الخليل بهدفين مقابل هدف واحد ، سجلمها محمد عواد وحسيب العلي .

فوز رفع من خلاله الثقافي رصيده إلى 14 نقطة وقفز للمركز التاسع ، بفارق نقطة وحيدة عن أهلي الخليل الذي بقي في المركز السابع .