الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يد العميد تطرق أبواب النهائي على حساب النصيرات

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 21:36 )
غزة - معا - شبكة العميد – ماهر الزر :حقق فريق الناشئين لنادي غزة الرياضي في لعبة كرة اليد فوزاً كبيراً على حساب خدمات النصيرات صاحب الباع الطويل في هذه اللعبة .

بدأ اللقاء قوياً من الفريقين وتبادلا السيطرة على مجريات اللعب واستطاع النصيرات المبادرة بالتسجيل عن طريق نجومه زياد دغيش وسامر الهور واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين ومالت الأفضلية في هذا الشوط لصالح النصيرات حيث انتهى الشوط بتقدم النصيرات بنتيجة 20 /11.

والشوط الثاني انتفض أبناء العميد وبفضل توجيهات المدير الفني للفريق أيمن رشدان الذي شل قوة النصيرات بمراقبة نجومه زياد دغيش وسامر الهور من خلال فرض مراقبة فردية عليهم رجل لرجل من قبل اللاعبين خليل لظن ومالك زايدة حيث شكلت الفارق وإستطاع نجوم العميد فرض أسلوبهم في اللعب والعودة للقاء بقوة حيث تألق النجوم مالك زايدة ومحمد أبو قص وخليل لظن والحارس العملاق كريم أبو رجليه لينتهي الشوط الثاني لصالح العميد بنتيجة 20/10 واللقاء بنتيجة إجمالية 31/30 ليحقق العميد فوزاً غالياً صعد من خلاله للمباراة النهائية في إنتظار الفائز من جمعية الصلاح وخدمات البريج.

قائمة العميد التي شاركت في هذا اللقاء ( مالك زايدة – محمد خضر- محمد نصرالله – أحمد قاسم – عبد المعين إسماعيل – خضر مرتجى – محمد الحداد – هلال الصباغ – كريم أبو رجيله – خليل لظن – محمد أبو قص ).

والجهاز الفني للفريق (الكابتن أيمن رشدان مدير فني وسامر مرتجى مدرب عام ووسيم أبو داود إداري).

أدار اللقاء تحكيمياً : على الكرنز – أليس إسماعيل , ميقاتي محمد صقر , مسجل عبد الهادي أبو شمالة